رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يلتقي وفداً من برنامج الأغذية العالمي وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر
[08/12/2020 04:51]

عدن - سبأنت :

بحث محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الثلاثاء، مع نائب المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي علي رضا قريشي، جُملة من القضايا المرتبطة بنشاط البرنامج في عدن.

وناقش اللقاء الذي ضم مدير مكتب البرنامج في عدن، مونتيتا تشيموكا، سبل تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية في العاصمة عدن وبرنامج الأغذية العالمي، بما يضمن انسيابية عمل البرنامج الأممي ووصول المساعدات لمستحقيها في موعدها المحدد، وتلافي إي قصور تم خلال الفترة الماضية.

وفي اللقاء، أكد المحافظ لملس، أن السلطة المحلية عملت وستعمل من أجل تسهيل عمل المنظمات في عدن، وتبذل قصارى جهدها لتذليل أي صعوبات تواجهها .. لافتاً إلى تقدير السلطة المحلية لعمل المنظمات وأهمية تواجدها وتدخلاتها خصوصا في الوضع الراهن الذي تعيشه البلاد.

من جانبه استعرض قريشي أبرز أنشطة البرنامج في عدن.. مشيراً إلى الأسباب المتعلقة بنقل المواد وخزنها وبطء اجراءات التخليص وغيرها والتي تسببت لتعرض تلك الكمية من الأغذية للتلف.

وفي سياق آخر، ناقش محافظ عدن، مع نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بعدن، مارتن اول سُبل التعاون المشترك بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وخلال اللقاء، إطلع المحافظ لملس على أنشطة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر وتدخلاتها في العاصمة، والصعوبات التي تواجه تنفيذ أنشطتها وتدخلاتها .. مثمناً الدور الإنساني الكبير للجنة الدولية للصليب الأحمر وتدخلاتها الفعّالة التي ساعدت السلطات كثيرا في التغلب على كثير من المشكلات وحلها .

وأكد لملس دعم السلطة المحلية للجنة الدولية واستعدادها لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أعمالها من خلال توجيه الجهات المعنية بتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها.

حضر اللقاءين الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل المحافظة، جمال صديق ومدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي، انتصار مرشد، وعدد من المسؤولين .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا