وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة في عدد من المرافق الصحية بمديريات تريم وشبام والقطن بوادي حضرموت.
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليصبح بذلك اللقاح الصيني سادس لقاح ينال مصادقة المنظمة للأمان والفاعلية والجودة.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة
ارتفعت التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، وذلك في ظل انتعاش الاقتصاد العالمي.
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
توج فريق بايرن ميونخ، بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، بعد خسارة منافسه المباشر لايبزيغ، اليوم، بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بوروسيا دورتموند.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مانشستر يونايتد يفاوض لضم كريستيانو رونالدو
[13/11/2020 11:54]

لندن ـ سبأنت

أفادت تقارير إعلامية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يجري مباحثات حاليا للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يحرص على التخلص من نجم ريال مدريد السابق رونالدو، سعيا منه لجني أموال قبل انتهاء عقده بنهاية موسم 2021-2022، وتوفير أجره البالغ 540 ألف إسترليني.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن الصحفي كريستيان مارتن بـ"فوكس أميركا" قوله إن "الشياطين الحمر" دخلوا فعلا في مباحثات مع "الدون"، وبأن الأخير يفكر بشكل جدي بعرض النادي الإنجليزي الذي لم يبدي يوفنتوس أي اعتراض على التحاور معه بهذا الشأن.

وذكر مارتن في تغريدة بأن مصادره في مانشستر يونايتد وبورتو تؤكد ما وصفه بـ"إغراء" اليونايتد لرونالدو كي يعود إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وقد يكون خيار بيع رونالدو بالنسبة ليوفنتوس الإيطالي واردا لأسباب مالية نجمت مع جائحة كورونا، وتقاضي المهاجم البرتغالي لأربعة أضعاف ما يحصل عليه اللاعب الثاني الأعلى أجرا وهو ماتيس دي ليخت.

وسبق لرونالدو اللعب مع اليونايتد بين عامي 2003 و2009، وفاز مع "الشياطين الحمر" بلقب الدوري ثلاث مرات، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

وسجل 118 هدفا في 292 مباراة خاضها لصالح اليونايتد في جميع البطولات، وذلك قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون إسترليني.

وخلال تسعة مواسم لعبها في "الليغا" الإسبانية، سجل رونالدو 450 هدفا في 438 مباراة مع الريال، وحقق مع النادي لقب الدوري مرتين، وفاز أربع مرات بدوري الأبطال مع "الملكي".

وفي عام 2018 انضم رونالدو ليوفنتوس الإيطالي مقابل 99 مليون إسترليني، واستطاع مع النادي الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى.




بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف
برشلونة يتلقى هزيمة قاسية في عقر داره أمام غرناطة
ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي الإنجليزي في دوري ابطال اوروبا
سحب قرعة كأس العرب FIFA غداً بمشاركة منتخبنا الوطني
متصدر الدوري الاسباني يخسر امام مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف
بطولة فرنسا: نقاط ثمينة بين ليل وليون
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا