رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
منظمة الصحة العالمية تحذر من انهيار النظام الصحي في قطاع غزة
حذرت منظمة الصحة العالمية، من أن النظام الصحي بقطاع غزة سينهار تماماً في حال توقف تدفق الوقود إثر إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم.
الاقتصاد البريطاني يسجل نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري
سجل الاقتصاد البريطاني نمواً بنحو 0.6 بالمائة في الربع الأول من 2024 وهو مستوى أعلى من توقعات المحللين البالغة 0.4 بالمائة وبعد انكماش الناتج المحلي الإجمالي بنحو 0.3 بالمائة في الربع الأخير من العام الماضي 2023.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مدير شرطة عدن يحث رجال الامن بذل مزيد من الجهود لتثبيت الامن والاستقرار
[16/06/2016 12:02]
عدن-سبأنت

حث مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شايع رجال الامن كل في مجال اختصاصه على بذل مزيد من الجهود والمتابعة لتثبيت الامن والاستقرار في عدن وفرض هيبة القانون ومنع وقوع الجريمة .. داعيا قادة وافراد مراكز الشرط بعدن الى تفعيل دورهم لحماية المواطن والممتلكات العامة والخاصة .

نجاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع امني لمناقشة عدد من القضايا والمستجدات الامنية في المحافظة .

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من القادة والمسؤولين الامنيين بعدن دور ومهام وواجبات مراكز الشرط في مديريات عدن وتفعيل دورها ورجال البحث الجنائي في متابعة الجريمة قبل وقوعها وفرض هيبة النظام والقانون تجاه الخارجين عنه وتامين الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة وكذا المعوقات التي تقف امام المراكز في مهامها بالشكل المطلوب .

وقال اللواء شلال" نعمل بكل جهد وتفان من اجل إستباب الامن والاستقرار وتطبيع الاوضاع في المحافظة تحت قيادة وزارة الداخلية"..متمنياً توفير المزيد من الإمكانيات اللازمة لتسيير مهام شرطة عدن بشكل فعال.

واشاد مدير عام شرطة عدن اللواء شلال بالدعم المقدم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة المقدم للأجهزة الامنية بعدن والتي مكنتها من فرض الامن والاستقرار من خلال تعقب العناصر الخارجية عن النظام والقانون.. مؤكدا بان عدن وبرجالها العاملين في الاجهزة الامنية ومواطنيها الشرفاء والمخلصين ستكون آمنة ومستقرة .


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا