رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مصلحة خفر السواحل يترأس اجتماعا لمدراء عموم القطاعات
[30/09/2020 04:19]

عدن - سبأنت :
ناقش اجتماع برئاسة رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء ركن خالد القملي، اجتماعا في العاصمة المؤقتة عدن، القضايا المتعلقة بنشاط وعمل المصلحة والمشاكل والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها.

وفي الإجتماع الذي ضم مدراء عموم قطاعات المصلحة، اكد اللواء القملي على أهمية خفر السواحل في حماية الجزر والموانئ والمياه الاقليمية اليمنية وضرورة دعمها للقيام بواجبها على أكمل وجه.

واستعرض اللواء القملي الأوضاع التي تمر بها المصلحة وأبرز التحديات التي تقف عائقا أمام تنفيذ الكثير من الأعمال والمهام الوطنية.
فيما قدم مدراء عموم قطاعات المصلحة، شرحا حول أهم احتياجات القطاعات والأدوار والمهام التي قاموا بها خلال الفترة الماضية والخطط المعدة لتطوير أداء القطاعات خلال الفترة القادمة.

وشدد الاجتماع على أهمية تأمين احتياج قطاع البحر العربي والاحتياج إلى إنشاء مراكز وبنية تحتية في المهرة وحضرموت وشبوة وارخبيل سقطرى.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا