وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر
[24/09/2020 01:07]
مأرب ـ سبأنت :
شهدت مدينة مأرب اليوم عرضاً كرنفالياً احتفاءاً العيد الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والعيد الـ 57 لثورة الـ 14 اكتوبر الخالدة بمشاركة 400 كشاف ومرشدة من جميع مدارس المدينة.

حيث انطلقت الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة لوزارة الدفاع ومعها الفرق الكشفية المشاركة في العرض من مدرسة الميثاق وجابت شوارع المدينة في عرض كرنفالي بهيج حاملين الأعلام والشعارات الوطنية.

وعزفت الفرقة مقطوعات غنائية وإنشادية وطنية و فرائحية معبرة عن المناسبة وسط ابتهاج جماهيري لافت من قبل المواطنين الذين اصطفوا على جوانب شوارع المدينة اثناء مرور العرض منها، تعبيرا عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي احيت عيد ثورة سبتمبر واكتوبر ونوفمبر التي ستظل متوهجة في نفوسهم حتى يتم تحقيق كامل اهدافها وتلبي كافة تطلعاتهم.

وردد المشاركون في العرض شعارات وطنية وهتافات حماسية عبرت عن صدق انتمائهم وولائهم لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة وجددوا العهد لأرواح شهدائها الابرار والسير في دربهم وحماية ثورتهم الخالدة والحفاظ على مكتسباتها الوطنية.

مؤكدين تمسك الاجيال جيلا بعد جيل باهداف ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة ومبادئها العظيمة وغايتها السامية والمضي قدما حتى تحقيق كافة تطلعات الشعب اليمني.

واختتم العرض باداء الفرقة الموسيقية العسكرية والفرق الكشفية المشاركة فيه للنشيد الوطني في جولة إقليم سبأ وسط حضور جماهيري وتغطية إعلامية كبيرة من مراسلي مختلف القنوات و والوسائل الإعلامية.

رافق العرض الكشفي كلا من رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد احمد الاشول، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومدير عام مكتب الإعلام عوض الحويسك.




وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا