المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
استهدفت المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانياً، بقذائف المدفعية، اليوم، مواقع الجيش الوطني في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.
الرئيس الصيني يعرب عن استعداد بلاده لتعزيز التعاون مع فرنسا
أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، عن استعداد بلاده لترسيخ وتعزيز الثقة السياسية المتبادلة وبناء التوافق الاستراتيجي وتعميق التبادلات والتعاون في مختلف المجالات مع فرنسا.
وكالة فيتش للتصنيف الائتماني تعدل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري
أعلنت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني عن تعديل النظرة المستقبلية للاقتصاد المصري من مستقرة إلى إيجابية.
ليفربول يفوز على توتنهام باربعة اهداف في الدوري الإنجليزي
فاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبير باربعة اهداف مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنفيذي وادي حضرموت يناقش تقارير عدد من المرافق الخدمية
[10/09/2020 11:44]


سيئون ـ سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة عصام الكثيري تقارير أداء عدد من المرافق الخدمية بوادي حضرموت.

الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة المساعدين هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي ومحمد الصيعري، استعرض المكتب التنفيذي تقرير عن الجهود المبذولة من قبل الصحة لمجابهة وباء كورونا وحجم الدعم العيني والمادي والمساعدات الطبية التي قدمتها وزارة الصحة والسلطة المحلية بوادي حضرموت ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية ورجال الأعمال والخيرين والتي ساهمت في التقليل من النتائج السلبية التي يتسبب فيها وباء كورونا.

وأشاد الاجتماع بالجهود المضنية من قبل الأطقم الطبية والتي أثمرت بتحقيق نجاحات ملموسة في الحدث من مستوى الإصابات بالفيروس، مؤكدا على ضرورة اعتماد موازنات تشغيلية لعدد من المراكز الصحية وتوفير المستلزمات الطبية الضرورية بما يمكنها من القيام بمهامها المطلوبة.

كما استعرض المكتب التنفيذي تقريرين عن جامعة سيئون ومكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء والاستعدادات لبدء الدراسة وتضافر الجهود من قبل السلطات المحلية والاجهزة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديريات لدعم استمرارية التعليم بما لا يؤثر على مستوى الأبناء.

وناقش المكتب التنفيذي تقارير عن مستوى تنفيذ الخطة للعام ٢٠١٩م، ومشاريع السلطة المحلية والأشغال العامة الممولة من حصة وادي حضرموت من نسبة المحافظة من مبيعات النفط والجهود التي بذلت من اجل تعزيز البنية التحتية ، وجرى التأكيد على اهمية تدخلات السلطة المحلية لصيانة الطرقات التي تأثرت جراء مياه الأمطار والسيول من قبل مؤسسة صيانة الطرقات بالوادي.

وتطرق المكتب التنفيذي الى تقرير مكتب الجمارك والموارد المالية ودور الحماية الاجتماعية وضرورة التصدي لأي ظواهر وأشكال دخيلة تستهدف إحداث خلل في قيم وأعراف وعادات المجتمع المحلي فضلا عن أداء صندوق النظافة والتحسين بحضرموت الوادي والصحراء وكيفية تعزيز جهود وحدات النظافة في المديريات بما يتوافق وحجم النظافة المطلوبة.





المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
اجتماع برئاسة وزيري الأشغال والنقل يناقش تفعيل قانون الأوزان ومحطات الوزن المحورية
بدء دورة تدريبية للمدربين في لعبة كرة السلة بوادي حضرموت
تواصل فعاليات أسبوع المرور العربي لليوم الثاني على التوالي
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية
محافظ تعز يطلع على سير العمل في فرع مصلحة الهجرة والجوازات
اجتماع بتعز يناقش الاجراءات والتدابير الصحية لمكافحة الكوليرا
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا