رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يتفقد الاضرار بطريق مديرية جبل مراد بمأرب واحتياجات استكمال سفلتتها
[13/08/2020 02:14]

مأرب ـ سبأنت :
اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومعه مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عبدالودود المذحجي، اليوم الطريق الرئيسي لمديرية جبل مراد الواقعة جنوب المحافظة، والاعمال الجارية لفتح الطريق الى مركز المديرية الذي تعرض لتدمير واسع جراء سيول الامطار التي شهدتها المحافظة خلال الأسابيع الماضية وعزلت المديرية عن مركز المحافظة وبعض القرى عن بعضها.

وخلال الزيارة استمع الوكيل مفتاح من مدير عام المديرية عبدالناصر الاعوش وفريق الطوارئ بالمديرية الى الإجراءات العاجلة التي قامت بها السلطة المحلية لفتح الطريق الرئيسي خاصة في الجسور و العبارات الكبيرة التي جرفتها السيول والصخور الكبيرة المتساقطة على الطريق في أماكن مختلفة والتي أدت الى انسدادها، الى جانب الاضرار في المقاطع المنفذة من اعمال الشق والسفلتة وبناء الجسور والعبارات التي نفذت قبل سنوات في الطريق المتعثر.

وقد اكد الوكيل مفتاح بأن المحافظ اللواء سلطان العرادة قد وجه بسرعة استئناف استكمال تنفيذ اعمال التوسعة والردم والحماية والسفلة لطريق المديرية المتفرع من مديرية الجوبة حتى مركز مديرية الجبل بطول 19 كم، كونها الشريان الوحيد لأبناء المديرية التي تربطهم بمحيطهم الجغرافي.. مشددا على مكتب الاشغال العامة والطرق برفع التحدياث التي تتطلبها اعمال التصاميم وجداول الكميات والاعمال الاضافية على ضوء نتائج سيول الامطار مؤخرا بما يعزز حماية الطريق وضمان الحد من الاضرار فيها من قبل السيول مستقبلا.

كما وجه مدير المديرية وفريق الطوارئ بمضاعفة الجهود في اصلاح الطرقات المتضررة وتكون الاولوية لفتح الطرقات عن القرى المحاصرة بما يساعد المواطنين في ايصال احتياجاتهم الأساسية بيسر وسهولة.

ودعا مشائخ واعيان المديرية الى التعاون المثمر مع السلطة المحلية بالمديرية من اجل سرعة انجاز اعمال تنفيذ الطريق للمديرية..




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا