وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الريال في مواجهة أتلتيكو مدريد في نهاية أبطال أوروبا على ملعب "جيوسيبي مياتزا" بميلانو
[28/05/2016 01:09]
ميلانو–سبأنت

يخوض نادي ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت (الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب "جيوسيبي مياتزا" بميلانو.

ويسعى أتلتيكو للثأر لخسارته في الدور ذاته في 2014، ويأمل النادي الملكي بقيادة زين الدين زيدان للفوز باللقب للمرة 11 في تاريخه.

ويستضيف ملعب "جيوسيبي مياتزا" بمدينة ميلانو الإيطالية موقعة ريال مدريد وأتلتيكو، وهي الثانية من نوعها بين الفريقين في غضون ثلاثة أعوام.

وكان النادي الملكي فاز على جاره في 2014 بلشبونة بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.

وسيخوض أتلتيكو المباراة بكامل تشكيلته، معولا على تجانس وتضامن خطوطه وانضباط وصرامة عناصره التكتيكية.

وشدد سيميوني على أن المواجهة أمام ريال مدريد لن تختلف عن سابقاتها سواء في الدوري الإسباني أم في دوري أبطال أوروبا.

من المتوقع أن يخوض الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: كيلور نافاس، سيرجيو راموس، بيبى، مارسيلو، كارفخال، كاسيميرو، مودريتش، تونى كروس، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، وكريم بنزيما.

في المقابل يعتمد الأرجنتيني دييجو سيميونى، مدرب أتلتيكو مدريد على جميع نجومه في بداية نهائي دوري الأبطال، وهم: أوبلاك، جودين، خيمينيز، خوانفران، فيليبى لويس، كوكى، جابى، نيجويز، كاراسكو، جريزمان، وتوريس.

ويسعى ريال مدريد إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، وإضافة اللقب رقم 11 في تاريخه بدوري الأبطال، بينما يطمع جاره أتلتيكو في الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه، والثأر من هزيمته لنهائي 2014 أمام الفريق الملكي بنتيجة 4 / 1.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد"إن هداف دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كريستيانو رونالدو سوف يكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه ريال مدريد في المباراة النهائية التي ستقام غداً السبت أمام أتلتيكو مدريد في تكرار للمباراة النهائية لنسخة البطولة في عام 2014".

وكشف زيدان عن تفكيره في المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، الذي قدم له فرصته الكبيرة في التدريب بعدما عينه كمساعد له في ريال مدريد منذ ثلاثة مواسم مضت.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي الجمعة بمدينة ميلانو:" كريستيانو رونالدو جاهز تماماً. حتى وإن شعر بأي أوجاع فإنها تختفي في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وسجل كريستيانو رونالدو 16 هدفاً في البطولة خلال هذا الموسم، بهدف أقل عما حققه الموسم الماضي، ولكنه كافح في الآونة الأخيرة لاستعادة لياقته البدنية بسبب إصابات طفيفة.


البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا