وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة في عدد من المرافق الصحية بمديريات تريم وشبام والقطن بوادي حضرموت.
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليصبح بذلك اللقاح الصيني سادس لقاح ينال مصادقة المنظمة للأمان والفاعلية والجودة.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة
ارتفعت التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، وذلك في ظل انتعاش الاقتصاد العالمي.
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
توج فريق بايرن ميونخ، بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، بعد خسارة منافسه المباشر لايبزيغ، اليوم، بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بوروسيا دورتموند.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان الإسباني يوافق على تمديد حالة الطوارئ في البلاد الى 24 مايو الجاري
[06/05/2020 06:56]
مدريد - سبأنت
وافق البرلمان الإسباني ،اليوم الأربعاء، على تمديد حالة الطوارئ العامة في البلاد لمدة 15 يوما إضافيا تمتد حتى 24 مايو الجاري وذلك لمواصلة مكافحة فيروس كورنا المستجد.

ونجح رئيس الوزراء الاسباني بيدرو سانشيز بصعوبة في الحصول على تأييد البرلمان لاسيما بعد اعلان الحزب الشعبي المحافظ (88 نائبا) عدم تأييده لتمديد حالة الطوارئ للمرة الرابعة معتبرا ان سانشيز فشل في إدارة الأزمة الصحية "بشكل مطلق".

وصوت 178 نائبا لصالح التمديد وهم نواب الحزب الاشتراكي الحاكم وحليفه (أنيدوس بوديموس) وحزب (ثيودادانوس) الليبرالي والحزب الباسكي القومي فيما رفضه 75 نائبا وهم نواب حزب (بوكس) اليميني المتطرف والأحزاب القومية الانفصالية الكتالونية ومن جهة أخرى امتنع عن التصويت 97 نائبا على رأسهم نواب الحزب الشعبي المحافظ في البرلمان المؤلف من 350 نائبا.

وقال رئيس الوزراء الاسباني في كلمه له القاها في مجلس النواب" ان رفع حالة الطوارئ الوطنية الآن سيكون خطأ رهيب لا يغفر ،وان اسبانيا تحتاج لعدة أسابيع أخرى من منع التنقل قبل الانتصار على الفيروس المستجد وقهره والخروج من مرحلة الخطر".


السعودية:تسجيل 997 حالة مؤكدة بفيروس كورونا
رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات المجازفة بشأن إخلاء منازل فلسطينية بالقدس
الامارات: تسجيل 1,735 إصابة جديدة بفيروس كورونا
جامعة الدول العربية تدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى
روسيا تسجل 8329 إصابة جديدة بفيروس كورونا
اصابة اكثر من 200 فلسطيني خلال اقتحام شرطة وجنود الاحتلال مدينة القدس
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
تونس تقرر الاغلاق الشامل لمدة اسبوع
السعودية: تسجيل 1090 حالة مؤكدة بفيروس كوورنا
الصين تؤكد التزامها بالاستخدام السلمي للفضاء الخارجي والتعاون الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا