رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق الحكومي يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية أوضاع الجرحى والخدمات المقدمة لهم
[12/03/2020 01:39]

مأرب - سبأنت :
ناقش الفريق الحكومي برئاسة وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح، خلال اجتماع عُقد بمحافظة مأرب، اليوم، مع أعضاء اللجنة الطبية العسكرية، أوضاع جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وسُبل تحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفي الاجتماع الذي ضم أعضاء الفريق الحكومي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، ووزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل ونائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، أكد الوزير فتح، اهتمام الحكومة الكبير بملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومساعيها الحثيثة لرعايتهم وعلاجهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما أكد استعداد الحكومة لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للجنة الطبية العسكرية وبعثاتها الطبية في الخارج بما يسهل مهامها ويمكنها من أداء عملها من خلال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى على أكمل وجه.

من جانبه شدد وزير الأوقاف الدكتور عطية، على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية بشأن ملف جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم والتخفيف من معاناتهم.

وثمن التضحيات العظيمة لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن والتصدي لمليشيات الحوثي والقضاء على انقلابها الدموي على الثورة والجمهورية واستعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي.

كما استمع الفريق الحكومي، من نائب رئيس اللجنة الطبية الدكتور علي حسين، إلى شرح موجز حول أداء اللجنة خلال الفترة الماضية وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجهها اللجنة نتيجة شحة الإمكانيات والمعدات الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية في المستشفيات الحكومية التي تقدم خدماتها الطبية والعلاجية لجرحى الجيش  والمقاومة وسُبل معالجتها وتطوير آلية تقديم الخدمات الطبية لهم خلال الفترة القادمة.. مشيراً إلى معاناة الجرحى نتيجة تأخر صرف الموازنة المخصصة لاستكمال علاجهم في الخارج.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
السفير السلال يبحث مع مسؤول كندي تطورات المستجدات على الساحة اليمنية
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا