رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميليشيا الانقلابية تقوم بـ 88 خرقا لوقف اطلاق النار في عدد من المحافظات
[04/05/2016 01:25]
محافظات ـ سبأنت

رصدت فرق الرصد والمتابعة اليوم 88 خرقا لوقف اطلاق النار قامت بها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات .

وبحسب تقرير تلقته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد قامت الميليشيا الانقلابية بنحو 32 خرقا في محافظة تعز مستخدمة مختلف الاسلحة المدفعية والصاروخية والدبابات والرشاشات الثقيلة على المواقع باب المندب ، واللواء 35 ، نجد السلف ، بيحان ، وضبي لعبوس ، والديم وثعبات ومنطقة الدمينة غرب تعز .

واستحدثت الميليشيا اربعة مواقع جديدة في تبة الضنين غرب اللواء 35 مدرع ومدرسة غراب ووادي حنش لتشديد الحصار على المدينة .. فضلا عن رصد حشود كبيرة في محيط اللواء 35 (المطار القديم) وتم ابلاغ المواطنين من قبل الحوثيين بإخلاء منازل في قرية غراب ، وشارع 30 ، وتقاطع منطقة السمن والصابون.

وفي محافظة البيضاء استخدمت الميليشيا المدفعية الصاروخية (كاتوشا) والرشاشات الثقيلة على مواقع آل برمان و الزاهر ما أدى الى اصابة منزل المواطن حسين محسن عبدالله معرج واصابة زوجته ، كما تم رصد وصول تعزيزات كبيرة مكونة من 8 أطقم مسلحة .

بينما تم رصد اربعة خروقات بمحافظة شبوة تمثلت في استخدام (مدفعية صاروخية كاتوشا) وهاونات على مواقع المقاومة والجيش الوطني في عسيلان ، وادي الحريم ، والمحكمة ، والعكده .

في حين بلغ عدد الخروقات 21 اختراق بمحافظة الجوف تمثلت في قيام الميليشيا باستخدام الهاونات والرشاشات الثقيلة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الغيل ، مواقع صبرين ، العقبة ، المتون .

وفي محافظة مأرب تم تسجيل 18 اختراق باستخدام الاسلحة المستخدمة الكاتيوشا والدبابات والهونات على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في العبدية ، جبل صلب ، فرضة نهم ، صرواح ، معسكر كوفل ، والشجح ، ونجم عنها اصابة شخصين بجروح.

بينما تم تسجيل تسعة خروقات بمحافظة الضالع حيث استخدمت خلالها الميليشيا الانقلابية الرشاشات الثقيلة على مواقع في يعيس قاع الحياقي .


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا