باذيب يبحث مع نظيره السعودي إمكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات وتبادل الخبرات
بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب اليوم مع نظيره السعودي فيصل الإبراهيم، امكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات الذي يتم الإعداد له من خلال البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والتي ستساعد فيه وزارة الاقتصاد والتخطيط السعودية من خلال تبادل الخبرات وتدريب الكوادر اليمنية في مجال التنمية واعداد التوقعات الاقتصادية وتقييم البرامج والسياسات وإدارة المشاريع.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الاولى
[29/04/2016 03:37]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون اللواء عبدالرحمن الحليلي.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد المنطقة العسكرية الاولى على سير العمليات العسكرية والتدريبات والاعداد والجاهزية القتالية لافراد المنطقة العسكرية ..مشيداً بتضحياتهم الجسام وتصديهم الحازم للعناصر الارهابية التي اقلقت الامن والاستقرار والسكنية العامة.

وهنأ فخامة الرئيس اللواء الحليلي وكافة افراد وضباط وصف المنطقة العسكرية الاولى بالانتصارات التي حققوها على عناصر الشر والارهاب خاصة بعد اقتحامهم لمعسكر القاعدة في وادي سر واغتنامهم للمعدات والآليات والذخائر التي كانت بحوزتهم..مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الانتصارات ومواصلة العمليات العسكرية النوعية ضد اماكن وتجمع العناصر الارهابية والتصدي لهم ولكل من يحاول اقلاق الامن والاستقرار وتعكير صفو الحياة.

واكد فخامة الرئيس تقديم كافة اوجه الدعم العسكري للمنطقة العسكرية الاولى لما من شأنه مواصلة الانتصارات على العناصر الارهابية ، وتطهير سيئون من تواجد العناصر الارهابية..داعياً المواطنين الى ضرورة التكاتف والتأزر والوقوف الى جانب قوات الجيش ومساعدتها في القضاء على العناصر الارهابية.

من جهته أكد قائد المنطقة العسكرية الاولى مواصلة العمليات العسكرية ضد اوكار الارهابيين اينما وجدوا ..مجدداً وقوف المنطقة العسكرية الاولى خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة.

وعبر اللوا الحليلي عن شكره لفخامة الرئيس على متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية التي نفذها الابطال من ابناء المنطقة العسكرية الاولى ضد العناصر الارهابية ..مشيراً الى ان تلك الانتصارات التي تحققت ما كانت لها ان تتحقق لولا الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية من اجل مكافحة الارهاب وإنها عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مدن ومحافظات الجمهورية.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد عبدالله احمد الحوتري
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية توحيد الجهود بين مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا