رئيس صندوق صيانة الطرق والجسور يطلع على أضرار السيول بالطرقات في الضالع
اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، اليوم، على أضرار السيول التي لحقت بالطرقات في محافظة الضالع.
الصحة العالمية تشيد بقرار الولايات المتحدة رفع مؤقت لبراءات اختراع لقاحات كورونا
أشاد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، بالقرار التاريخي للولايات المتحدة الامريكية بتأييدها رفعاً مؤقتاً لبراءات اختراع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المتسجد (كوفيد-19).
ارتفاع اسعار الذهب في ظل تراجع في عوائد السندات الأمريكية
سجلت أسعار الذهب، اليوم الخميس، ارتفاعاُ في ظل تراجع في عوائد سندات الخزانة الأميركية وصعود الدولار، في حين ينتظر المستثمرون بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
تأهل فريق تشيلسي الإنكليزي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج في اياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
زيدان : الهزيمة من سوسييدان كانت الاسوأ
[07/02/2020 09:14]

مدريد ـ سبأنت

بعد الهزيمة على أرضه في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل 4، بات مؤكدا أن اللقب ليس من نصيب النادي الملكي، وبأنه تحوّل إلى "لعنة" تلاحق الفريق والمدرب زين الدين زيدان.

وخلال العقد الماضي، لم يحرز ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا إلا مرتين، الأولى في الموسم 2010/2011 والثانية في موسم 2013/2014.

وبصرف النظر عن تاريخ الفريق والمدرب في هذه البطولة، فقد أعرب زين الدين زيدان عن استيائه للخسارة والإقصاء من ربع نهائي كأس الملك.

وقال زيدان إنه يشعر بالسوء بسبب الخسارة على الرغم من أن أداء الفريق في الشوط الثاني كان أفضل منه في الأول، مشيرا إلى أن ريال مدريد ارتكب أخطاء دفاعية أدت إلى تراجعه بأربعة أهداف لهدف.

واعتبر زيدان، في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية أن الخسارة "مؤلمة"، لكنه شدد على أنه ينبغي الآن التفكير بالمباراة المقبلة بعد غد الأحد، مشددا على أن هذا هو واقع وحال كرة القدم، والأهم هو النهوض مجددا ومواصلة القتال.

واعتبر زيدان أن المباراة كانت صعبة، وأن فريقه حاول قلب الموازين حتى النهاية، مضيفا: "علينا تهنئة الخصم وتقبل الهزيمة، هذا هو فريقنا، قاتلنا حتى النهاية، ارتكبنا أخطاء دفاعية ولم نكن جيدين في الشوط الأول، عانينا من صعوبات ولعب ريال سوسيداد بصورة جيدة، هذه هي كرة القدم، بالتأكيد أنا حزين".

وعما إذا كان يوم الخسارة هو "أسوأ أيامه كمدرب لريال مدريد"، قال زيدان إنه ليس كذلك بالتأكيد لكنه الأسوأ من حيث الهزيمة، "فاستقبال 4 أهداف على ملعبنا أمر صعب" بحسب ما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

وكان الفريق الباسكي تقدم في الشوط الأول بهدف سجله النروجي مارتن أوديغارد المعار من ريال مدريد، وأضاف السويدي الكسندر إيزاك هدفين سريعين في الدقيقتين 54 و56 من الشوط الثاني، قبل أن يحرز البرازيلي مارسيلو أول أهداف الفريق الملكي في الدقيقة 59.

وبعد 10 دقائق، أي في الدقيقة 69، عاد ريال سوسيداد وأحرز هدفه الرابع عن طريق ميكل مورينو.

وتمكن ريال مدريد من إحراز هدفين عن طريق البرازيلي رودريغو في الدقيقة 81، ثم ناتشو في الدقيقة 93.

الجدير بالذكر أن هذه الخسارة إلى جانب خسارة برشلونة على الجانب الآخر من البطولة نفسها، هي الأولى التي يغيب فيها الفريقان معا عن الدور نصف النهائي للبطولة، وذلك منذ موسم 2009/2010، والذي خسر فيه ريال مدريد أمام ألكوركون في دور 32 وبرشلونة ألأمام إشبيلية في دور 16.


تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف
برشلونة يتلقى هزيمة قاسية في عقر داره أمام غرناطة
ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي الإنجليزي في دوري ابطال اوروبا
سحب قرعة كأس العرب FIFA غداً بمشاركة منتخبنا الوطني
متصدر الدوري الاسباني يخسر امام مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف
بطولة فرنسا: نقاط ثمينة بين ليل وليون
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على قادش بثلاثية نظيفة ويتصدر الدوري الاسباني
التونسية أنس جابر تحتل المركز 25 ضمن التصنيف العالمي في لعبة التنس
اقالة مورينيو من توتنهام الانجليزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا