البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المنطقة العسكرية الاولى تدشن العام التدريبي والقتالي 2020م
[12/01/2020 03:54]


سيئون ـ سبأنت

دشنت قيادة المنطقة العسكرية الاولى اليوم بسيئون العام التدريبي والقتالي 2020 م بميدان العرض بقيادة المنطقة بحضور قائد المنطقة اللواء الركن صالح طيمس ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش.

وأكد اركان حرب المنطقة قائد اللواء 135 مشاه العميد الركن يحيى ابو عوجاء على التمسك بالثوابت الوطنية والاصطفاف خلف القيادة السياسية والعسكرية وتنفيذ كافة المهام المساندة للمنطقة والويتها والوقوف صفا واحد في وجه المليشيات الانقلابية الخارجة عن الاجماع الوطني وان المنطقة ومنتسبيها سيبقون سدا منيعا ضد أي تمرد يقوض حالة الاستقرار الذي يعيشه وادي حضرموت وعموم الوطن.

واكد ان حالة الاستقرار الامني والخدماتي التي يعيشها وادي حضرموت حازت على اعجاب وتقدير الجميع وتجسدت في استضافة جلسات مجلس النواب وفعاليات دولية معتبرا ذلك يأتي بفضل جنود وابطال المنطقة اضافة للجهود المشتركة بين المنطقتين الاولى والثانية، وحكمة السلطة المحلية التي اختارت النأي عن الصراعات المدمرة.

وأضاف رئيس اركان حرب المنطقة " لن ننسى دماء شهدائنا الابرار اللذين قدموا ضريبة الدم وبذلوا ارواحهم رخيصة لهذا الوطن وعلى رأسهم قائد التحالف العربي بالوادي والصحراء العقيد بندر العتيبي وكل الشهداء من المنطقة العسكرية الاولى واخوانهم في التحالف العربي، مؤكدين اصرارنا على مواصلة طريقهم النضالي الذي ارتقوا به شهداء عند ربهم ونجدد عهدنا لقيادتنا ولإرواح الشهداء باننا سنضل اوفياء لهذا الوطن ولمكتسباته ما حيينا.

و شهد الحفل عرضا عسكريا للوحدات العسكرية من المنطقة العسكرية الاولى واللواء 135 مشاه واللواء 101 شرطة جويه وقوات الامن العام والخاص وقوات النجدة والمرور والدفاع المدني بجاهزية واحترافية عالية.



البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
الارياني يناشد مشائخ ووجهاء واعيان إب التكاتف والتلاحم والوقوف موقف مشرف في مواجهة الإرهاب الحوثي
الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا