رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يشهد حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية
[11/12/2019 12:06]
المكلا - سبأنت

شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ، اليوم ، حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة.

ونقل محافظ حضرموت في كلمته بالمناسبة لقيادة ومنتسبي الكتيبة ، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مشيداً بجهودهم الكبيرة في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد .

وقال محافظ حضرموت " نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير " .

وحيا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطني المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها.

وأشار المحافظ إلى أن هذه القوة ستنال كل الرعاية والاهتمام وأن العام القادم سيكون عام رفع مستوى الانضباط..لافتا إلى أن قوات التحالف تقدر الدور الفاعل لكتيبة حماية الشركات النفطية..منوهاً بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار والذي سيكون انطلاقة نحو التنمية في مختلف القطاعات الخدمية.

وكان قائد كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة العميد أحمد المعاري قد رحب بالمحافظ فرج سالمين البحسني وضيوف الاحتفال من مسؤولين وشيوخ وأعيان..مؤكداً أن الدورة جاءت بهدف تأهيل منتسبي القوة واكسابهم المهارات القتالية..شاكرا ما تقدمه شركة بترومسيلة من دعم لوجستي ساهم في تنفيذ مهام قوة كتيبة حماية الشركات بنجاح .

في الاحتفال كرمت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة العميد أحمد عمر المعاري وشركة بترومسيلة وحلف قبائل حضرموت بدروع شكر وتقدير .

حضر الاحتفال وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بساحل حضرموت ومديرا مديريتي ساه وغيل بن يمين.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس الوزراء يهنئ العمال بعيدهم ويؤكد الحرص على حل مشاكلهم في الفترة القادمة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية بمحافظة شبوة
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يعزي بوفاة المناضل اللواء أحمد مساعد
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
مناقشة إجراءات تعزيز شبكة كهرباء مديرية حريضة بوادي حضرموت
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا