وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الفعاليات الفكرية والرياضية للمعاقين في المهرة
[10/12/2019 03:34]

المهرة - سبأنت :
أختتمت في محافظة المهرة، اليوم، الفعاليات الفكرية والرياضية التي نظمتها جمعية رعاية تأهيل المعاقين حركياً في المهرة خلال الفترة من 8 حتى 10 ديسمبر الجاري، بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاق.

وأكد وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة وإحياء اليوم العالمي للمعاقين .. مشيداً بجهود منظمات المدني في المهرة العاملة في مجال رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة .. مشدداً على ضرورة مواصلة الجهود البارزة للارتقاء بجمعية رعاية وتأهيل المعاقين.

وجدد الجعفري، التأكيد على استمرار دعم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت، لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين والجمعيات العاملة بهذا المجال الإنساني.

من جانبه نوه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة فائز بلحاف، بدعم السلطة المحلية لمنظمات المجتمع ومن بينها جمعية المعاقين .. مشيراً إلى أهمية استمرار دعم المنظمات لمواصلة تنفيذ مشاريعها المجتمعية.

بدوره استعرض رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين سالم مرزوق بلحاف، إلى المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال الفترة الماضية، مثمناً دعم السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمات المجتمع المدني للجمعية .. لافتاً إلى أنه سيتم في العام القادم 2020م إشهار نادي الإرادة الرياضي للمعاقين حركيا التابع للجمعية.

وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية وقصيدة شعرية، وتكريم الحائزين على المراكز الأولى والمشاركين في الفعاليات الفكرية والرياضية.


وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
محافظ تعز يضع حجر الأساس لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي
إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة
الوكيل بن حبريش يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الجمعيات السمكية والصيادين في الشحر
اجتماع برئاسة محافظ تعز يقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م
مجلس الوزراء يستعرض عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا