رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام مشروع مكافحة مرض السرطان في المهرة
[05/12/2019 03:22]

المهرة - سبأنت :
نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة، اليوم، حفل اختتام مشروع مكافحة مرض السرطان وتقييم أفضل عمل تطوعي للفرق التطوعية التابعة للمؤسسة بمديريات المهرة.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والخيرية الهامة .. مشيداً بمشاريع وأنشطة مؤسسة فينا خير، مؤكداً تشجيع ودعم قيادة محافظة المهرة لجهود جميع منظمات المجتمع المدني.

من جانبه نوه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المهرة فائز بلحاف، بجهود مؤسسة فينا خير التي لها بصمات واضحة في مجال العمل الخيري .. متمنياً مواصلة المؤسسة جهودها الخيرية والتنموية.

بدورها استعرضت رئيسة مؤسسة "فينا خير" يسرى خوار، أنشطة مشروع مكافحة مرض السرطان والفعاليات المرافقة وغيرها من الأنشطة والمبادرات التطوعية للمؤسسة .. مشيدة بكافة الداعمين والمساهمين في إنجاح الفعاليات الخيرية.

ولفتت إلى أنه بتعاون أهل الخير تم نقل عدد من الحالات إلى المكلا لإجراء الفحوصات الخاصة بمرض السرطان وتسفير حالات أخرى إلى سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية والهند.  

وجرى خلال الفعالية التي حضرها وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، إعلان وتكريم أفضل ثلاث مبادرات تطوعية بالمديريات، وحصدت المبادرة التطوعية بمديرية المسيلة المركز الأول، ومبادرة مديرية سيحوت المركز الثاني، ومبادرة مديرية الغيضة المركز الثالث، وكذا إعلان المدراس الفائزة بمسابقة أفضل عمل توعوي عن مرض السرطان، وحصلت مدرسة خديجة بنت خويلد بمحيفيف على المركز الأول، ومدرسة عبدالمنعم بنشطون على المركز الثاني، ومدرسة المجمع السعيد على المركز الثالث.

كما تم تكريم الداعمين والمساهمين والمشاركين في إنجاح مشروع مكافحة مرض السرطان وإدارات المبادرات التطوعية، بالدروع التكريمية والشهادات التقديرية، وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية من قِبل زهرات فرقة الإبداع الفنية وقصائد شعرية نالت إعجاب الحاضرين.


الارياني يستعرض مع مسؤول بالخارجية الالمانية تطورات الاوضاع في اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
شمر يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وافريقيا في الخارجية البلغارية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
السفير باحميد يبحث مع مسؤول ماليزي تطورات الأوضاع وآفاق التنسيق في المواقف الدولية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا