رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
شارك رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، في أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس، المنعقد بمدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 26 وحتى 28 أبريل، وذلك بمشاركة قرابة 700 من البرلمانيين من مختلف دول العالم.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
البنك المركزي الروسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة
قرر مجلس إدارة البنك المركزي الروسي في اجتماعه، اليوم الجمعة، الإبقاء على سعر الفائدة الرئيسي عند مستواه الحالي 16 بالمائة سنويا للمرة الثالثة على التوالي.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي بمحافظ عدن
[14/04/2016 05:59]
الرياض-سبأنت

اسطنبول-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي للاطلاع على سير الأوضاع بالمحافظة في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية،وحجم الاضرار التي لحقت بالمحافظة جراء السيول والامطار التي شهدتها عدن اليوم.

واكد رئيس الجمهورية على اهمية الوقوف صفاً واحداً خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة لما من شأنه استباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف مديريات المحافظة ..مشيراً الى ان الحكومة تولي المحافظة اهتماماً كبيراً في مختلف المجالات التنموية من اجل عودة عدن الى وهجها الحضاري المعهود.

كما ابلغ رئيس الجمهورية محافظ عدن خلال الاتصال انه تم الاتفاق على توفير طاقة كهربائية من شركات تركية والتي ستصل خلال الايام القادمة الى ميناء عدن لتغطية احتياجات المحافظة والمحافظات المجاورة لها من الطاقة الكهربائية لمواجهة الصيف القادم.

وطمأن المحافظ الزبيدي فخامة رئيس الجمهورية ان الأوضاع في المحافظة تسير بصورة جيدة وان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقومون بواجبهم الوطني في حماية الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن والاستقرار ..مشيراً الى ان الأمطار التي هطلت على المحافظة لم تخلف أضرار في الارواح والممتلكات .



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا