رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء دورتين تدريبيتين في مجالي المياه والنظافة بوادي حضرموت
[17/11/2019 10:11]
سيئون - سبأنت :

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، الدورة التدريبية في مجالات الادارة والتشغيل والصيانة للجان المشغلة لمشاريع مياه الريف الي ينظمها فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بوادي حضرموت والصحراء وبدعم من منظمة اليونيسيف وتمويل الاتحاد الأوروبي .

ويشارك في الدورة على مدى ثلاثة أيام 30 متدربا يمثلون عشرة مشاريع مياه أهلية مختلفة في مديريات وادي حضرموت والصحراء بهدف تنمية مهارات العاملين في تلك المشاريع لتطويرها وتحديث الوسائل فيها .

وفي سياق متصل افتتح وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي،دورة مهارات الاشراف الميداني لمشرفي النظافة التي يقيمها صندوق النظافة والتحسين بوادي حضرموت والصحراء بالتعاون مع الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية بديوان الوكيل .

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها المهندس سالمين مسينون على مدى يومين اكساب 25 متدربا يمثلون المشرفين الميدانيين لوحدات النظافة والتحسين بمديريات سيئون وتريم والقطن وشبام، عدد من المفاهيم والمعلومات والخبرات حول العملية الإشراقية والتنظيمية في ادارة الفريق وتسخير الطاقات والامكانات المتاحة لتحقيق أكبر فائدة وأقل جهد .

واكد الوكيل التميمي على اهمية الدورة لتأهيل العاملين في صندوق النظافة لتحقيق مزيدا من النجاحات وتحسين النظافة في مختلف المديريات ، مثمنا الجهود الجبارة التي يقومون بها في سبيل اظهار المدينة بشكلها اللائق ، حاثا المشاركين على ضرورة الاستفادة من الدورة وتطبيقاها على الصعيد العملي.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الزراعة والري والثروة السمكية يلتقي السفيرة الفرنسية
رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى
رئيس الوزراء يناقش أوجه الدعم الفرنسي للحكومة والتحديات التي تواجهها
السفير شمر يبحث مع مسؤول بلغاري تطورات الأوضاع وجهود السلام في اليمن
اللواء الركن البحسني يشرف على عدد من التدريبات لفرضيات نفذتها قوات النخبة الحضرمية والأمن العام
اللجنة الأمنية بتعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة
رئيس مجلس النواب يشارك في المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس
رئيس الوزراء يستقبل في عدن سفيرة هولندا لدى اليمن
وكيل حضرموت يتفقد أضرار السيول في مناطق حجر وربث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا