رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الإدارة المحلية يبحث مع السفير التركي تعزيز التعاون بين البلدين
[14/11/2019 05:50]
الرياض ـ سبأنت :
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، مع سفير جمهورية تركيا لدى بلادنا فاروق بوزجوز، تعزيز علاقات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات بين البلدين.

كما تطرق اللقاء إلى المستجدات على الساحة الوطنية اليمنية والأوضاع الإنسانية، وكذا سُبل التعاون والتنسيق بين اللجنة العليا للإغاثة والهلال الأحمر التركي ووكالة التنمية والتعاون التركية (تيكا) والهيئات الإغاثية التركية الأخرى.

وناقش اللقاء أيضاً دعم الجانب التركي لبرامج مشاريع دعم سُبل العيش في إطار التوجه الحكومي لتنفيذ المشاريع التي تعمل على تعزيز الاستقرار، والمشاريع المتعلقة بالشباب والمرأة وبرامج كثيفة العمالة، مثمناً كافة جهود ومواقف تركيا الإغاثية والإنسانية المقدمة لليمن وعمق العلاقات بين البلدين.

وحث فتح، الجانب التركي على المساهمة في مساندة جهود الحكومة في تمويل ودعم المشاريع والبرامج التنموية التي تعمل استقطاب الأيادي العاملة والتخفيف من البطالة، مؤكداً أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بتقديم كل الدعم والمساندة للمانحين والمنظمات الإنسانية لتنفيذ مشاريعها وبرامجها الإغاثية والتنموية في اليمن.

من جانبه جدد سفير جمهورية تركيا لدى بلادنا فاروق بوزجوز، موقف بلاده الثابت والداعم للحكومة اليمنية في كافة المجالات، مؤكداً استمرار بلاده في تقديم الدعم الإنساني والاغاثي لبلادنا .. مشيراً إلى متانة العلاقات الأخوية التي تربط تركيا واليمن منذ القدم.


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
بدء دورة تدريبية حول تقنيات الاصناف والبذور المحسنة في لحج
العواضي يبحث مع مسؤول كيني مستجدات الاوضاع في اليمن
وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
اتلاف كمية كبيرة من السلع المخالفة للمواصفات بعدن
اليمن تشارك في الاجتماع الخامس للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية
وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لجمهورية مصر
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
انتزاع 1,557 لغما وذخائر غير متفجرة خلال الأسبوع الثالث من يونيو
ناجي يلتقي سكرتير الدولة لشؤون تنمية الصادرات بوزارة الخارجية المجرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا