ورشة مجتمعية في عدن لمناصرة مرضى السرطان
عقدت اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة مجتمعية لمناصرة مرضى السرطان تحت شعار "نحن معكم" نظمتها المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بالتنسيق مع الشبكة الوطنية للمبادرات المجتمعية والشبابية.
البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح جنوب قطاع غزة
حذر البرلمان العربي، من قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي، باجتياح مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكاب أكبر جريمة إبادة جماعية بحق مليون ونصف المليون فلسطيني.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاثنين، عند مستوى 2 022.29 بانخفاض وقدره 8.89 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 774.13 بانخفاض وقدره 11.42 نقطة عن معدل إقفاله السابق.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يستمع إلى مستجدات الأوضاع في محافظة تعز
[14/11/2019 12:49]

الرياض ـ سبأنت

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس، محافظ تعز نبيل شمسان، للاطلاع على مستجدات الأوضاع وسير العمل في المحافظة.

حيث استعرض المحافظ مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية والميدانية والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين والاستمرار في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرتها.

ووجه نائب الرئيس الحكومة بسرعة صرف مرتبات أبطال الجيش الوطني والمنظمين لاحقاً إلى صفوف الجيش، والعمل على إيجاد معالجات لمشكلة الجرحى والمصابين، مجدداً تأكيده بأن القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي المحافظة وأبطال الجيش اهتماماً كبيراً.

وأشاد نائب الرئيس بتضحيات أبناء تعز وبطولاتهم الخالدة في مواجهة فلول الإمامة والكهنوت، داعياً الجميع بمختلف الأطياف إلى الوقوف صفاً واحداً في معركة البناء والتنمية واستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية التي تفرض حصاراً خانقاً على المحافظة وترتكب أبشع الجرائم والانتهاكات بحق أبناء المحافظة والشعب اليمني عامة.

من جانبه ثمن محافظ تعز اهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً على تلاحم مختلف المكونات السياسية والاجتماعية خلف قيادة الشرعية.



رئيس الوزراء يعزي السفير الميتمي بوفاة نجله في حادث مروي مؤسف
ورشة مجتمعية في عدن لمناصرة مرضى السرطان
انطلاق مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز للتضامن مع ابناء قطاع غزة
وزير الصحة يبحث مع مسؤولين في منظمات دولية دعم القطاع الصحي
محافظ المهرة يترأس اجتماعاً للجنة الطوارئ بالمحافظة
هيئة المواصفات تتسلم جهاز تحليل جودة المواد الغذائية من منظمة اليونيسيف
وكيل وزارة الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية الجهود الدولية لتحقيق السلام
المليشيات الحوثية الارهابية تستهدف مواقع الجيش غرب تعز
محافظ سقطرى يطلع على سير الدورات التدريبية ضمن مشروع سبل العيش
الارياني: تقرير "التلغراف" يؤكد تحذيرات الحكومة من التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة برعاية إيرانية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا