وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يهاتف وزير الدفاع وقائد العمليات المشتركة
[13/11/2019 05:30]

عدن ـ سبأنت :
اجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم، اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وقائد العمليات المشتركة للقوات المسلحة اللواء صغير بن عزيز.

جرى خلال الاتصالين، مناقشة سير العمليات العسكرية والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في مختلف الجبهات.

واطلع رئيس الوزراء من وزير الدفاع وقائد العمليات المشتركة، على طبيعة الأوضاع الميدانية والاستعداد والجاهزية القتالية العالية لاستكمال إنهاء الانقلاب الحوثي، واحوال المقاتلين في مختلف الجبهات، إضافة الى ايضاحات حول الاستهداف الإجرامي الذي أدى الى استشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة بينهم الشهيد العميد الركن/ سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع.

وأكد المقدشي وبن عزيز، ان هذه الاستهدافات لن تثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

وأثنى رئيس الوزراء على الروح المعنوية العالية لقيادة وأفراد القوات المسلحة الأبطال والتي حتما ستحقق الانتصار الناجز لأبناء الشعب اليمني وتلبية تطلعاتهم في استعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار وكامل الأهداف المنشودة.. مؤكدا على ضرورة تعزيز التلاحم والالتفاف حول القيادة الشرعية والقوات المسلحة بقيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية.

وثمن الدكتور معين عبدالملك، الموقف الاخوي الصادق والشجاع لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في الوقوف إلى جانب اليمن وشعبها في هذه المعركة المصيرية للحفاظ على عروبة وهوية اليمن وصد المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة.


وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا