رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
بوريل: اوروبا تخسر علاقاتها مع الدول العربية
أقر رئيس الدبلوماسية الأوروبية جوزيب بوريل بأن رد فعل الاتحاد الأوروبي تجاه نزاع أوكرانيا وقطاع غزة "كلف الاتحاد ثمنا غاليا" بعلاقاته مع الدول العربية وإفريقيا وغيرها.
بنك الكويت المركزي يعلن ارتفاع عرض النقد في فبراير الماضي الى 39.2 مليار دينار
أعلن بنك الكويت المركزي، اليوم الأحد، ارتفاع عرض النقد بمفهومه الواسع (ن2) بنسبة 0.9 في المئة في فبراير الماضي على أساس شهري ليبلغ 39.2 مليار دينار كويتي (نحو 129.3 مليار دولار أمريكي).
إنتر ميلان المتصدر يتعادل مع كالياري بهدفين لمثلهما
تعادل إنتر ميلان مع ضيفه كالياري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، ضمن الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع استثنائي لأمنية تعز يناقش الأوضاع العسكرية والأمنية وملف الجرحى
[25/10/2019 08:06]

تعز - سبأنت :
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعا استثنائيا، مساء اليوم، للوقوف أمام الأوضاع العسكرية والأمنية ومناقشة الإجراءات المتعلقة بملف جرحى محافظة تعز.

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء سمير الصبري ووكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، أكدت اللجنة الأمنية على رفع مستوى اليقظة والجاهزية القتالية لجميع الوحدات العسكرية في مختلف جبهات القتال في تعز.

كما ثمنت اللجنة الأمنية في تعز، مستوى الانضباط لدى الأجهزة الأمنية وأفراد الحملة الأمنية، وما يحققونه من نجاحات في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة تعز.

وأكدت اللجنة، وقوفها اليوم بإكبار أمام البطولات التي سطرها الجرحى الأبطال في مختلف جبهات القتال ضد المليشيات الإنقلابية، كما أكدت اللجنة، متابعتها لكافة التطورات المتعلقة بملف الجرحى.

وشددت اللجنة، على أهمية ملف الجرحى وتخفيف معاناتهم وإيلاءه كل الجهد والاهتمام للوصول إلى حلول جذرية للحد من معاناتهم المستمرة.. مثمنة تفاعل قيادة وزارة الدفاع والتوجيه بصرف مبلغ (250) مليون ريال بشكل عاجل واستثنائي، إضافة إلى ما تم تخصيصه من قبل السلطة المحلية وقيادة المحور والمقدر بـ (300) مليون ريال لصالح الجرحى.

كما رفعت مذكرة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لتوجيه الجهات المعنية في وزارة المالية والبنك المركزي بسرعة صرف مخصصات جرحى محافظة تعز التي تم التوجيه بها سابقا والمقدرة بمبلغ مليار ريال، نظرا للحاجة الملحة نتيجة تزايد معاناة الجرحى.

وأهابت اللجنة، بسرعة قيام السلطة المحلية في تعز باتخاذ إجراءات حقيقية فاعلة لمكافحة الفساد وتفعيل أجهزة الرقابة والمحاسبة لمحاسبة الفاسدين، وإحالة كل من يثبت تورطه بقضايا فساد إلى القضاء ونيابة الأموال العامة.

كما أكدت اللجنة الأمنية في تعز، على احترام حق التعبير عن الرأي بما في ذلك حق التظاهر السلمي، مشددة في الوقت نفسه أنها لن تتهاون أو تتردد في الضرب بيد من حديد تجاه أي محاولات للمساس بمؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، أو قطع الطرقات، أو حمل السلاح وإقلاق السكينة العامة أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وعرقلة مصالح المواطنين.


رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
مركز التنبؤات الجوية يحذر من امطار رعدية على السواحل والمرتفعات في عدة محافظات خلال الأيام المقبلة
رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجئة الى مؤسسة الكهرباء لمتابعة الإشكالات القائمة والحلول العاجلة لاستقرار خدمة الكهرباء
وزارة الأوقاف تعلن صدور أول تأشيرة لحجاج بلادنا لموسم 1445هـ
لجنة من وزارة الدفاع تطلع على اوضاع المقاتلين في محور تعز
السلطة المحلية بتعز تدين استمرار استهداف المليشيات الحوثية الارهابية للمدنيين بالمحافظة
عضو مجلس القيادة د. عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات
رئيس الوزراء: المدرسة الوسطى تجسد عراقة أبناء حضرموت في العلم
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا