رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يعزي في اتصال هاتفي المناضل الشوبجي باستشهاد نجله الثالث
[23/10/2019 04:58]

الرياض ـ سبأنت :
اجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا بالمناضل والقائد الوطني الجسور يحيى محمد مثنى الشوبجي، لتقديم واجب العزاء والمواساة في استشهاد نجله الثالث البطل انور الشوبجي، وهو يؤدي واجبه الوطني في مقارعة ميليشيات الحوثي الانقلابية، بجبهة الفاخر شمال محافظة الضالع، ليلتحق باخويه الشهيدين شلال و مازن الشوبجي اللذان سبقاه الى الفردوس الأعلى.

ونوه رئيس الوزراء، بالدور الوطني والنضالي لعائلة الشوبجي وتضحياتها للدفاع عن الوطن وكسر شوكة الميليشيات الحوثية الانقلابية والاسهام الفاعل الى جانب الابطال الميامين من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صناعة النصر والدفاع عن الوطن.. مؤكدا ان محافظة الضالع ورجالها الابطال كانت وستظل عنوان النصر في المعركة الوجودية ضدالمشروع الإيراني واجنداته الفوضوية والتخريبية.

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بما جسده الشهداء الثلاثة من ابناء المناضل يحيى الشوبجي إلى جانب رفاقهم وزملائهم الابطال من معاني التضحية والفداء وتقدمهم طلائع الميادين وساحات الوغى وهم يدافعون عن الارض والعرض ملقنين المليشيات الانقلابية دروسا لن تنساها.. لافتا الى ان تضحيات هؤلاء الابطال الميامين سيخلدها التاريخ باحرف من نور وستكون مدعاة للفخر والاعتزاز للاجيال المتعاقبة.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص تعازيه ومواساته إلى كافة أقارب وذوي الشهيد انور الشوبجي وكل رفاقه وكافة أبناء الشعب اليمني، الذي لن ينسى تضحيات هؤلاء الابطال الشجعان، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان.

بدوره عبر المناضل يحيى الشوبجي عن تقديره لرئيس الوزراء ومشاعره الانسانية الفياضه وحرصه على تقديمه شخصيا واجب العزاء.. مؤكدا فخره واعتزازه بابنائه الشهداء الذين وهبوا ارواحهم دفاعا عن الأرض والعرض والتصدي للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
لجنة الطوارئ بمأرب تقر عدداً من الاجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الامراض
تنظيم دورة لتطوير العمل وتنسيق المهام الأمنية بميناء المكلا
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا