وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ندوة بمأرب حول الشراكة والمساواة احتفاء بثورتي سبتمبر واكتوبر
[25/09/2019 01:44]

مأرب ـ سبأنت

نظمت الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة مأرب بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ندوة ثقافية بعنوان" الشراكة والمساواة والتطلع المنشود لتحقيق السلام" وذلك في اطار الاحتفاء بالذكرى الـ 57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة، والذكرى الـ 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وفي افتتاح الندوة اكد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح على دور المرأة اليمنية في اشعال ثورة 26 سبتمبر ضد النظام الكهنوتي السلالي الامامي واستمرار دورها ونضالها الوطني حتى الان كشريك اساسي وفاعل الى جانب اخيها الرجل ..

وأشار الى ان المرأة هي من صنعت الاجيال التي اشعلت ثورة 26 سبتمبر1962م ومازالت تصنع الاجيال الذين يدافعون عن مكتسباتها والذين يدافعون اليوم عن حياضها ضد السلاليين الجدد الذين انقلبوا على الجمهورية والشرعية واستولوا على مؤسسات الدولة يحاولون بكل الوسائل اعادة التاريخ الى الوراء بكل الاساليب الوحشية والانتهاكات التي يرتكبونها بحق المواطنين الى جانب اعمالهم في طمس معالم الثورة السبتمبرية من تغيير في المسميات والانتقام من الثوار السبتمبريين والجمهوريين واحداث تغييرات فكرية في المناهج الدراسية لتجريف عقول الاجيال الى جانب اقامة المحاضرات الثقافية لنشر فكرهم السلالي رغم الرفض الشعبي الكبير لهم ولفكرهم الدخيل على اليمن.

واكد الوكيل مفتاح ان المشاريع الصغيرة ستفشل وستنتصر مبادئ واهداف ثورة سبتمبر واكتوبر ضد الكهنوت الامامي والاستعمار البغيض وستبقى جذوة الثورة مشتعلة وستذهب المشاريع الصغيرة الى مزبلة التاريخ.





وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا