طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
بحث المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح مظاريف مشروعي البوابة الرئيسية وساحات مطار سيئون الدولي
[18/08/2019 02:23]

سيئون - سبأنت :
جرى بمطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت، اليوم، فتح المظاريف الخاصة بمشروعي البوابة الرئيسية للمطار ورصف وتشجير وإنارة الساحات الأمامية لمبنى الصالات الجديدة بالمطار، بحضور أعضاء لجنتي المناقصات وفتح المظاريف وممثلين عن المكاتب والمقاولين المتقدمين البالغ عددهم ٩ متنافسين.

وتبلغ مساحة مشروع الرصف والإنارة نحو ٥ ألف و ٩٠٠ متر مربع، فيما يتضمن مشروع إنشاء البوابة الرئيسية للمطار واجهات معمارية جذابة.

وأحالت اللجنة، العطاءات المقدمة إلى لجنة التحليل لاستكمال الإجراءات وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات، ومن المقرر استمرار أعمال المشروعين مدة ستة أشهر، وذلك في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بمطار سيئون، لما للمطار من أهمية إستراتيجية كبرى باعتباره منفذاً حيوياً للجمهورية اليمنية.

وأكد مدير عام مطار سيئون الدولي علي باكثير، أهمية المشروعين كونهما يشكلان خطوة عملية على صعيد تحسين وتطوير البنية التحتية للمطار وتهيئة ساحاته لاستيعاب حركة السيارات ومواقفها وفقاً لمخططات حديثة تشكل نقلة نوعية في المظهر العام للمطار.

ولفت إلى أن المشروعين يشملان الجوانب الإنشائية والبنية التحتية والخدمات الكهربائية والصحية والواجهات المعمارية الحديثة، وأكد اعتماد مبدأ الشفافية الذي انتهجته إدارة المطار في إعلان المناقصتين وحرصها على تنفيذ وإنجاز المشروعين وفقاً للمواصفات الفنية والمواعيد الزمنية المحددة.


طرموم يبحث مع القائم باعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات
محافظ تعز يضع حجر الأساس لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي
إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية بشبوة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
الوكيل بن حبريش يترأس اجتماعا لمناقشة أوضاع الجمعيات السمكية والصيادين في الشحر
اجتماع برئاسة محافظ تعز يقر البرنامج الاستثماري للعام 2024م
مجلس الوزراء يستعرض عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعماله
إذاعة شبوة تكرم الجهات الراعية للمسابقات والبرامج الإذاعية خلال شهر رمضان
أكثر من 10 الف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون خلال إجازة عيد الفطر
محافظ المهرة يؤكد اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الرياضي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا