رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
البرلمان الكويتي يوافق على ميزانية الحكومة
وافق مجلس الأمة الكويتي اليوم الثلاثاء على الميزانية الحكومية للسنة المالية ‭‭2021-2022‬‬.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يقوم بزيارة معايدة للألوية العسكرية
[13/08/2019 07:01]
المكلا - سبأنت :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بزيارة معايدة إلى عدد من الألوية العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، قدم خلالها التهاني للقيادات والضباط والصف والجنود وجميع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والتقى المحافظ البحسني، في معسكر لواء الريان بمدينة المكلا، مع قادة وضباط وصف ووحدات رمزية من ألوية الريان والأحقاف وحضرموت والشعبة الهندسية بالمنطقة العسكرية الثانية، ونوه بمستوى الأمن والاستقرار في حضرموت، ومستوى اليقظة التامة وانضباط منتسبي الوحدات العسكرية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه بكافة مواقعهم على امتداد حضرموت.

وقال: " يحل عيد الأضحى على حضرموت وسكانها بأمن واستقرار، ولن يعرف قيمة نعمة الأمن والاستقرار إلا من اكتوى وعانى من الاختلالات الأمنية وصنوف الإرهاب"، لافتاً إلى أن الإنجازات الأمنية تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وتعاون وتكاتف منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية والمواطنين.

وأضاف: " سنواصل بناء القوات العسكرية لتكون نموذج مشرف لحضرموت والوطن، وثقوا أن أمن واستقرار حضرموت في حدقات أعيننا ولن نفرط فيه أبداً حتى لو كلّفنا حياتنا، وأن التفافكم في الماضي حول وحداتكم ومؤسساتكم العسكرية والأمنية كان الصخرة التي تحطّمت أمامها كل المحاولات الدنيئة .. مؤكداً حاجة رجال المؤسسات العسكرية والأمنية إلى مزيد من التلاحم لمواصلة النجاحات.

وجدد تأكيد اهتمام قيادة السلطة المحلية في حضرموت بالمؤسستين العسكرية والأمنية، وأشاد بالدعم المقدم من التحالف العربي لمواصلة النهوض والارتقاء بقوات الجيش والشرطة، مشيراً إلى الاستعداد لإنشاء مدرسة القتال العسكرية بمواصفات حديثة لتصبح من أفضل المنشآت التعليمية العسكرية على مستوى الجمهورية.

من جانبه قدم قائد لواء الريان العميد ركن خالد التميمي، تهاني العيد لمحافظ حضرموت، وجدد تأكيد معاهدة القادة والضباط والصف والجنود لقيادتهم بأن يكونوا سيوفاً بتارة ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن حضرموت والوطن، وسياجاً وحصناً منيعاً وعيوناً ساهرة لحفظ أمن المواطنين بجاهزية وانضباط عالي.


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
باذيب يبحث مع نظيره السعودية إمكانية الاستفادة من برامج بناء القدرات وتبادل الخبرات
بدء دورة تدريبية حول تقنيات الاصناف والبذور المحسنة في لحج
العواضي يبحث مع مسؤول كيني مستجدات الاوضاع في اليمن
وزير النقل يشدد على سرعة نقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء
اتلاف كمية كبيرة من السلع المخالفة للمواصفات بعدن
اليمن تشارك في الاجتماع الخامس للقضاء على الجوع بالمنطقة العربية
وزير الداخلية يبدأ زيارة رسمية لجمهورية مصر
استعادة مخطوطات أثرية يزيد عمرها عن 800 سنة بتعز
انتزاع 1,557 لغما وذخائر غير متفجرة خلال الأسبوع الثالث من يونيو
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا