المجلس الوزاري الخليجي يؤكد موقفه الثابت لدعم الحكومة الشرعية ووحدة وسلامة اليمن
أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن دعم الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود حكومته لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله.
بوتين يصل الى جنيف للقاء نظيره الامريكي
غادرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مدينة سوتشي متوجهة إلى جنيف حيث سيلتقي اليوم نظيره الأمريكي جو بايدن.
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.
يورو 2021: فرنسا تحسم القمة أمام ألمانيا بهدف نظيف
حققت فرنسا بداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021 بفوزها على ألمانيا بهدف من دون رد في المجموعة السادسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي القيادي في مقاومة تعز عارف جامل في استشهاد نجله بجبهة الضباب
[22/03/2016 05:52]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة الى القيادي في المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ عارف جامل وذلك في استشهاد نجله محمد عارف جامل اثناء مشاركته في العمليات العسكرية ضد المليشيا الانقلابية في جبهة الضباب.

وثمن فخامة الرئيس بما يقدمه ابناء تعز من ملاحم بطولية ويواجهون ترسانة عسكرية ضخمة ايماناً منهم بقضيتهم العادلة ، ودفاعاً عن الأرض والعرض والأمن والاستقرار ،وكسر الحصار على المدينة ،وانتصاراً للوطن والمواطن الذي انقلبت عليه هذه العصابة الاجرامية وتسببت في قتل المدنيين الآمنين بدون وجه حق .

وأكد رئيس الجمهورية ان نصر الحالمة تعز على المليشيا قادم لا محالة ، وستنتصر تعز وابنائها على كل المؤامرات والمشاريع الضيقة ،والمصالح الشخصية ،وسيعم الخير والامن والاستقرار كافة ارجاء المدينة وستعود تعز الى مكانتها المرموقة ، ووهجها الحضاري والثقافي كما عهدناها وكما يعهدها الجميع .

وقال رئيس الجمهورية" ان تلك الدماء التي سفكت في مختلف الجبهات القتالية ومواقع العزة والشرف لن تذهب سُدا ، وسيتحقق النصر المؤزر رغم انف الحاقدين والمتأمرين من ارباب المصالح الذين فضلوا مصالحهم الشخصية على المصلحة الوطنية".

واضاف فخامته" لن نترك تعز تواجه مصيرها بمفردها مع هذه العناصر الاجرامية الغاصبة للسلطة بقوة السلاح ، ولن نصمت حيال مايحدث في تعز من حصار وقصف للاحياء السكنية وترويع النساء والاطفال والشيوخ ، وسنقدم كل مابوسعنا من اجل هذه المحافظة المسالمة دوماً ولنرد لها ولو حتى القليل من ماقدمته من خلال الثورات التي شهدها الوطن وكانت تعز تتصدرها بامتياز".

ولفت رئيس الجمهورية الى ان المليشيا الانقلابية التي تحاول الاستماتة بتعز من خلال اعمالها الاجرامية لن تثني قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية باسناد من قبل التحالف العربي للوقف الى جوار تعز والدفاع عنها وتحريرها من هذه الآفة الخطيرة التي تشعل نار الفتنة الطائفية والمناطقية المقيتة ضد ابناء الشعب اليمني الواحد الموحد.

وعبر فخامة الرئيس عن عظيم حزنه وصادق مواساته بهذا المصاب الاليم ..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
رئيس الجمهورية يهنئ ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من اخيه امير دولة الكويت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا