رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع مؤشرات الأسهم الأمريكية عند الاغلاق
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية، اليوم، على ارتفاع في ختام التعاملات.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توقيع عقد تأهيل بيت الشباب بعدن لاستخدامه كمقر مؤقت لوزارة الشباب والرياضة
[15/07/2019 03:53]
عدن - سبأنت : 
وقع نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم، مع المجموعة الشاملة للتجارة والمقاولات العامة، عقد اتفاق تنفيذ أعمال مشروع إعادة تأهيل بيت الشباب بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن، بتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن بتكلفة 60 مليون و 855 ألف و 600 ريال، وذلك تمهيداً لجعله مقر مؤقت لوزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن.

ويشمل المشروع المقرر إنجازه خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استلامه، أعمال إعادة تأهيل بيت الشباب وإصلاح ما تم تدميره بسبب الحرب، وتركيب الأبواب والنوافذ والتمديدات الصحية والكهربائية وصيانة الأرضية والطلاء.

وشدد الوجيه، على أهمية إنجاز المشروع بالموعد المحدد والمواصفات المقرة، وأكد حرص قيادة الوزارة ممثلة بالوزير نايف البكري، على المضي في تحقيق الأهداف المرسومة لعام المنشآت الرياضية (2019)، بما يضمن تجهيز وإعادة عدد من الملاعب والصالات والمقرات الرياضية إلى العمل في خدمة الرياضيين والشباب.

وأوضح أن الوزارة تشرف ضمن عام المنشآت الرياضية 2019م، على تنفيذ عدد من المشاريع تشمل بناء وإعادة تأهيل عدد من الملاعب الكروية والصالات ومقرات  وملاعب الأندية الرياضية في المحافظات المحررة، بتمويل حكومي مركزي وتمويل ذاتي من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن وأبرزها ملاعب الحبيشي بعدن، ومعاوية في لحج، وملعب سيئون الأولمبي، وصالة الشهيد على اسعد مثنى وبيت الشباب في عدن.

حضر التوقيع وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، ومدير عام الشؤون القانونية بالوزارة معين بكير، ومدير عام الإعلام بالوزارة فرحان المنتصر، والمدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب بعدن وضاح الشرفي ومدير الشركة المنفذة للمشروع.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا