المجلس الوزاري الخليجي يؤكد موقفه الثابت لدعم الحكومة الشرعية ووحدة وسلامة اليمن
أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، على مواقف وقرارات مجلس التعاون الثابتة بشأن دعم الشرعية في اليمن ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود حكومته لإنهاء الأزمة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وسلامته واحترام سيادته واستقلاله.
بوتين يصل الى جنيف للقاء نظيره الامريكي
غادرت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مدينة سوتشي متوجهة إلى جنيف حيث سيلتقي اليوم نظيره الأمريكي جو بايدن.
خام برنت يتجاوز الـ 74 دولار للبرميل
ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، فيما زاد سعر خام برنت للجلسة الخامسة على التوالي إذ تحسنت المعنويات على خلفية تراجع المخزونات وانتعاش الطلب بعد جائحة فيروس كورونا.
يورو 2021: فرنسا تحسم القمة أمام ألمانيا بهدف نظيف
حققت فرنسا بداية موفقة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2021 بفوزها على ألمانيا بهدف من دون رد في المجموعة السادسة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي مجلسي النواب والشوري بمملكة البحرين
[16/03/2016 04:25]
المنامة-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بمملكة البحرين رئيسي مجلسي النواب احمد بن ابراهيم المُلا والشورى علي بن صالح الصالح.

خلال اللقاء تم التطرق إلى جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين وأواصر التعاون والتقارب والتنسيق على مختلف المستويات .

وقال رئيس الجمهورية " بقدر تبعات الحرب وتداعياتها على شعبنا اليمني الا انه يمكن القول بأن الحرب ايقضت المشاعر والروح الوطنية الوثابة لدى ابناء شعبنا في مقاومة المليشيا الانقلابية ومشاريعها الظلامية المقيتة من جهة ،وعززت التقارب اليمني الخليجي الذي يمثل بعضه امتدادا لبعض من منطلق الهوية والمصير المشترك من جهة اخرى".

وثمن فخامة الرئيس مواقف مملكة البحرين المشرفة مع أشقائهم اليمنيين من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من عاصفة الامل ..مترحماً على أرواح الشهداء البحرينيين الذين امتزجت دمائهم الزكية مع اخوانهم اليمنيين في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن عزة وكرامة واعرض أبناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية.

وعبرا رئيسي مجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين عن سرورهما البالغ لزيارة فخامة الرئيس ولقائهما به..معتبرين أن هذه الزيارة تأتي في إطار علاقات الأخوة المشتركة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

واشارا المُلا والصالح الى ان بصمات المواطن اليمني في دول الخليج ومنها مملكة البحرين بما يجسدوه من أخلاق ومعان سامية تؤكد على أصالة الشعب اليمني الذي يستحق اليوم ان يعيش بأمن وسلام ووئام في تكامل مع أشقائه بعد تحرير كافة مناطقه من عصابات التمرد والانقلاب وافكارهم الدخيلة على مجتمعنا العربي.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المالية منصر القعيطي ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
رئيس الجمهورية يهنئ ملك السويد بذكرى اليوم الوطني
رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من اخيه امير دولة الكويت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا