رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
توزيع 128 طنا من التمور المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة لسكان محافظة شبوة
[15/03/2016 05:05]
شبوة-سبأنت

دشن محافظ شبوة عبدالله علي النسي اليوم ومعه وكيل المحافظة سالم عبدالله الأحمدي عملية توزيع 128 طنا من التمور المقدمة كمساعدة اغاثة لسكان المحافظة والمقدمة من مركز الملك سلمان لاغاثة عبر ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة حضرموت .

وأشاد المحافظ النسي بالجهود والأعمال الخيرية والاغاثية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمتضررين من الحرب التي تشنها المليشيا الانقلابية على الشعب اليمني ..معربا عن أمله في ان تكون هذه المساعدة الاغاثية بداية لحملات قادمة ومتواصلة لإغاثة المتضررين من الحرب في.

وثمن المحافظ بالجهود التي يقوم بها ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بمحافظة حضرموت والتنسيق الكامل مع السلطات المحلية في المحافظة لضمان إيصال هذه المساعدة الاغاثية إلى مستحقيها في المديريات المستهدفة ..مؤكدا استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لمختلف أنشطة وبرامج الائتلاف بالمحافظة .

من جانبه عبر مسئول الحملات في ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية صالح بامخشب عن تقديره العالي لقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة والمختصين فيها على ما قدموه من دعم ومساعدة للائتلاف من اجل تمكينه من توزيع هذه المساعدة الاغاثية من التمور على المستحقين في مديريات عين والعليا وعسيلان ومرخة السفلى وعتق والصعيد وحبان والطلح.

واشار بامخشب الى ان الائتلاف يسعى على تنفيذ حملة إغاثة متكاملة من المواد الاغاثية والغذائية والطبية المتنوعة لمحافظة شبوة.

شارك في عملية التدشين نائب مدير أمن المحافظة العقيد احمد ناصر لحول، ومدير الإغاثة بالمحافظة احمد الشامي ، وعدد من المسئولين والمختصين في المحافظة وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بحضرموت .


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا