وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرازيل تسحق بيرو وتتأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا
[23/06/2019 09:50]


الرياض ـ سبأنت

حسمت البرازيل فوزها مبكرا بثلاثة أهداف في الشوط الأول في مرمى بيرو قبل أن تنهي المباراة منتصرة 5-صفر لتبلغ دور الثمانية في كأس كوبا أميركا لكرة القدم.

واستعادت البرازيل بريقها أمام 42 ألف مشجع باستاد كورنثيانز، وتقدمت الدولة المضيفة في الدقيقة 12 عبر كاسيميرو بعد ارتباك أمام المرمى وضاعف روبرتو فيرمينو النتيجة بعد سبع دقائق لاحقة عقب خطأ من الحارس بيدرو جاليسي.

وأطلق فيرمينو تسديدة ارتدت من القائم لكن الكرة وصلت للمهاجم الذي راوغ الحارس ثم وضعها في الشباك الخالية.

وأضاف إيفرتون أفضل لاعب في المباراة الهدف الثالث عندما انطلق لداخل الملعب من اليسار وأطلق تسديدة منخفضة سكنت الزاوية القريبة لمرمى جاليسي وجعل داني ألفيس النتيجة 4-صفر بعد ثماني دقائق من الشوط الثاني بعد هجمة رائعة أنهاها بتسديدة في سقف الشبكة.

وسجل البديل ويليان الهدف الخامس بتسديدة ماكرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يعوض جاليسي الخطأ الذي ارتكبه مبكرا بالتصدي لركلة جزاء من جابرييل جيسوس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعد أن واجه صعوبات في الشوط الأول في أول مباراتين، وفشله في التسجيل في كل منهما، قال المدرب تيتي إن الهدفين المبكرين سهلا من مهمة المنتخب البرازيلي ومنحاه المزيد من المساحة للعب.

وأضاف "عندما تسجل مبكرا يلعب الفريق بشكل مختلف ويصبح اللعب مفتوحا، هذه حقيقة".

وبعد فوز فنزويلا 3-1 على بوليفيا ضمنت البرازيل صدارة المجموعة الأولى وستلعب ضد منافس من بين أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث باستاد جريميو أرينا يوم الخميس.

والشيء السلبي الوحيد للبرازيل كان حصول كاسيميرو على الإنذار الثاني في ثلاث مباريات مما يعني غياب لاعب وسط ريال مدريد عن مواجهة دور الثمانية.

وتلعب فنزويلا صاحبة المركز الثاني ضد ثاني المجموعة الثانية يوم الجمعة باستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بينما يجب على بيرو الانتظار لمعرفة إن كانت النقاط الأربع كافية لبلوغ دور الثمانية ضمن أفضل فريقين في المركز الثالث.

وقال ريكاردو جاريكا مدرب بيرو "الأمر ليس بين أيدينا وهذا وضع غير مريح".

وأضاف "(البرازيل) كانت أفضل منا منذ البداية وحتى النهاية. البرازيل حصلت على العديد من الفرص في المباراتين الماضيتين ولم تستغلها. اليوم استغلت كل الفرص".



المنتخب الوطني يودع تصفيات اسيا وكأس العالك بخسارة من فلسطين بثلاثية نظيفة
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
بلجيكا تحطم روسيا بثلاثية في مباراة مثيرة بكأس الأمم الأوروبية
منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره منتخب اوزباكستان بهدف دون رد
وزير الشباب يحث المنتخب الوطني على تقديم مباراة مشرفة امام منتخب اوزبكستان
سان جرمان يتعاقد مع الهولندي فينالدوم
ميسي قد ينهي مسيرته الكروية في إنتر ميامي الأميركي
البرازيل تفوز على باراجواي والأرجنتين تتعادل مع كولومبيا
مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا