تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
دعا المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس التحالف الوطني للأحزاب يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك
[03/06/2019 10:06]

عدن ـ سبأنت :
رفع رئيس التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية الدكتور رشاد محمد العليمي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
جاء فيها ..

بمناسبة عيد الفطر المبارك ارفع إليكم باسم التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلاً المولى عز وجل ان يعيده عليكم بالصحة والسعادة وعلى شعبنا اليمني بالأمن والاستقرار واستعادة الدولة اليمنية المخطوفة من الانقلابيين والمشروع الإيراني الداعم لها.

فخامة الرئيس تأتي هذه المناسبة والشعب اليمني كل أمله بعودة الأمن والاستقرار وإنهاء الانقلاب، ونؤكد لكم ان التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية كان وسيستمر داعما ومساندا للشرعية الدستورية وحاميا ومدافعا عن الثوابت الوطنية المتمثلة في الجمهورية والدولة الاتحادية والتداول السلمي للسلطة وملتزما بالمرجعيات الثلاث التي يسندها الشعب اليمنى والمجتمع الإقليمي والدولي.

فخامة الرئيس وبهذه المناسبة الدينية، نؤكد ثقتنا بالقيادة السياسية، ونؤكد ان الإرادة الشعبية التي تمثلها الأحزاب وكتلها البرلمانية في مجلس النواب يمثلون الإرادة الشعبية وسيعملون معكم ومع التحالف العربي الداعم للشرعية والمجتمع الدولي على استعادة الدولة وإعادة اليمن إلى محيطه العربي وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية بإذنه تعالى.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة الدكتور ناصر الخبجي
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من نظيره الليبي بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيتي تهنئة من أمين عام جامعة الدول العربية ورئيس البرلمان العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالاً هاتفياً بالمناضل الفريق ناصر منصور هادي
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من الرئيس الجيبوتي بمناسبة عيد الفطر المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من أخيه الرئيس المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا