مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة سير العملية التعليمية بجامعة سيئون
[28/05/2019 01:31]
سيئون-سبأنت

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري،اليوم، سير العملية التعليمية بجامعة سيئون خلال العام الدراسي الاول للجامعة .

و ووقف الاجتماع بحضور رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري و وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي امام نتائج مجلس الجامعة و سبل تجاوز التحديات والصعوبات عبر تنسيق الجهود وتشاركها مع السلطة المحلية والجهات المانحة .

وثمن الوكيل الكثيري جهود كوادر الجامعة في اتمام العام الاول للجامعة بشكل جيد..داعيا اياهم الى بذل المزيد من الجهود خلال العام الجامعي القادم و العمل على مواكبة متطلبات المرحلة واحتياج المجتمع المحلي..لافتاً الى ان جامعة سيئون حظيت بثلاثة مشاريع ممولة من حصة حضرموت من مبيعات النفط سيدشن العمل بها عقب اجازة عيد الفطر .

و استمع الاجتماع من عميد كلية الطب بجامعة سيئون عن سير الدراسة ونتائج الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي الحالي ، الى جانب الاحتياج الفعلي لاستيعاب الكلية عدد اكبر من الطلاب المتقدمين .

كما تم مناقشة فتح فرع لكلية التربية بمديرية القطن لتخفيف معاناة تنقل الطلاب من المديريات الغربية الى سيئون وكذا تشجيعهم على مواصلة مشوارهم التعليمي.

و أكد الاجتماع على فتح تخصصات جديدة ذات احتياج اساسي لتغطية النقص في معلمي التربية والتعليم بالوادي والصحراء والمتمثل في فتح اقسام " التاريخ والجغرافيا و الكيمياء والاحياء " الى جانب الاستفادة من الامكانيات المتاحة والمتوفرة في فتح قسم للتربية البدنية والرياضية .


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا