رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق بطولة عدن الرمضانية للتنس
[13/05/2019 08:02]

عدن - سبأنت :
انطلقت اليوم، على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار )، ينظمها اتحاد للتنس بعدن تحت شعار ( لا للمخدرات ).

واسفرت المنافسات عن النتائج التالية :
فئة الناشئين تحت 14 سنة
فوز معاذ صبري على محمد عادل 2/،0 وفوز محمد مكي على زياد محمد 2/0، وفوز ترتيل فائز على خالد بسام 2/0، وفوز عزيز عادل على فهيم زهير 2/ 0، وفوز محمد مكي على معاذ صبري 2/0، وفوز محمد عادل على زياد محمد 2/0، وفوز ترتيل فائز على فهيم زهير 2/0، وفوز عزيز عادل على خالد بسام 2/0.

فئة الشباب تحت 18 سنة
فوز احمد مرشد على محمد سهيل 2/0، فوز عبدالرحمن بدر على احمد عبدالله 2/0، وفوز بدر لؤي على ترتيل فائز 2/1 ، وفوز منصور محمد على محمد مكي 2/1، وفوز عبدالخالق عادل على معاذ صبري 2/0، وفوز شرف محمد على محمد جمال 2/0، وفوز عزيز عادل على عمر ماهر 2/1.
فئة الممتاز:
فوز محمد مصفى على ساهر سند 2/0، وفوز نورس فائز على عمر ماهر 2/0، وفوز عبدالخالق عادل على بدر لؤي 2/1، وفوز عبدالرحمن فائز على احم مرشد 2/1 .

زوجي الكبار :
فوز فيصل السباحي وعزيز ثابت على منصور محمد وعبدالله العروس 2/1، وفوز احمد مرشد وعمر ماهر على حسين حسن وعزت محمد 2/1، وفوز نورس فائز وعبدالرحمن فائز على مهران عميران و عبدالحافظ محمد 2/0، وفوز ايمن محمد وشادي مامون على مجد طاهر وصادق طارق وفوز فهد خالد وشرف محمد على ترتيل فائز وبدر لؤي 2/0، وفوز محمد مصطفى وعبدالخالق عادل على امجد محمد وعبدالعزيز هشام 2/0.


الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
سان جيرمان يحقق فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون ويواصل زحفه نحو اللقب
ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم فولهام
ميسي يقود فريقه إنتر ميامي للفوز والحفاظ على صدارة الدوري الاميركي
"كلاسيكو الأرض".. الملكي يسعى لتثبيت الصدارة والبرشا يبحث عن رفع المعنويات
اليوناني ستيفانوس يتأهل الى نصف نهائي بطولة برشلونة للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا