رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يؤكد على الدور المحوري لهيئة الطيران في خدمة المسافرين
[24/04/2019 01:53]

عدن - سبأنت :
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على الدور المحوري للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد كمرفق سيادي في خدمة المواطنين المسافرين والاعتناء بالبنية التحتية للمطارات وسلامتها وغيرها من المواضيع المرتبطة بمهامها ومسؤولياتها.

وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، ومدير إدارة المشاريع بالهيئة المهندس يحيى الكاف، على ضرورة تفعيل كل خدمات وعمليات الهيئة من مقرها الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، وايلاء أهمية خاصة بتنشيط عمل المطارات في المناطق المحررة بما يسهم في تخفيف الأعباء التي يواجهها المواطنين وتسهيل تنقلاتهم.. لافتا إلى أهمية رفع مستوى نوعية الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للطيران والعمل على اتخاذ كل ما من شأنه تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل إجراءات السفر والاستقبال للمسافرين.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، حرص الحكومة على تقديم كل الدعم وفق الإمكانات المتاحة لقيام الهيئة العامة للطيران المدني بمسؤولياتها في تشغيل المطارات بالمناطق المحررة بكفاءة عالية وتوفير كل ما يلزم لإنجاح ذلك.. منوها ونوه بالدور الهام الذي تقوم به الهيئة العامة للطيران المدني في مجال النقل الجوي رغم الظروف الاستثنائية الراهنة.

واستمع رئيس الوزراء، من رئيس الهيئة العامة للطيران إلى شرح عن الجهود التي تبذلها الهيئة لتوفير منظومة طيران آمنة، والخطط الموضوعة لمواجهة التحديات الطارئة، والآليات المتبعة في سير العمل وخطط تطوير الأداء خلال الفترة القادمة.. مشيرا إلى ما تم إنجازه من تجهيزات نهائية لتطوير مطار عدن الدولي وإعادة تشغيل مطار الريان الدولي، إضافة إلى الأعمال الجارية في بقية المرافق والمنشآت التابعة للهيئة.

حضر اللقاء، وزير النقل صالح الجبواني، ومدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا