مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الشباب والرياضة تكرّم منتخب الناشئين للتنس
[16/04/2019 03:10]
عدن- سبأنت

كرمت وزارة الشباب والرياضة ،اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن، منتخبنا الوطني للتنس لفئة الناشئين بمناسبة إحرازه بطولة تصفيات كأس ديفيز لدول غرب آسيا التي أقيمت في مملكة البحرين مؤخرا وتأهله إلى نهائيات آسيا المقرر إقامتها في كازاخستان .

وفي حفل التكريم هنأ نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه الأبطال ومدربهم و قيادة اللعبة لما حققوه من انجاز رائع في هذه البطولة ناقلا لهم تهاني وزير الشباب و الرياضة نايف البكري بإحراز البطولة،وحث اللاعبين على مضاعفة الجهد والاستعداد الأمثل للنهائيات، متمنيا منهم مواصلة الجهود لتحقيق إنجاز جديد في النهائيات.

من جانبهم أكد اللاعبون والمدرب حرصهم على إتمام مهمتهم على أكمل وجه من خلال تحقيق نتائج طيبة في مشاركتهم المقبلة..مثمنين تثمينا عاليا الدور المهم الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري لدعمه و حرصه الدائمين على تشجيعهم أثناء المشاركة وتواصله معهم.

وكان المنتخب الوطني للتنس الذي يضم اللاعبين أحمد خالد و عبدالله جلال ومحمد فهمي ونجيب مكي و المدرب أحمد سيف قد حقق المركز الأول في مجموعة التي ضمت إلى جانبه منتخبات سوريا ولبنان والبحرين، ليتفوق بعد ذلك على الأردن في الدور نصف النهائي وعلى إيران في المباراة النهائية ويتوّج بطلا للتصفيات من دون خسارة.


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا