رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بوفاة  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود.
أمين منظمة التعاون الإسلامي يشدد على مضاعفة الجهود لإيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني
شدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين طه، على مضاعفة الجهود من أجل استنهاض مسؤولية المجتمع الدولي تجاه إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ووضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي ومحاسبته.
أسعار النفط تنخفض وتمنى بأكبر خسارة أسبوعية في 3 أشهر
انخفضت أسعار النفط في تداولات، اليوم، ومنيت بأكبر خسارة أسبوعية في ثلاثة أشهر بعد أن جاء نمو الوظائف الأميركية أضعف من المتوقع.
ريال مدريد يقترب من التتويج بلقب الدوري الاسباني بعد فوزه على قادش بثلاثية
اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه، اليوم السبت، على قادش بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الاسباني.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
[11/04/2019 09:49]

الرياض ـ سبأنت :
التقى وزير الخارجية خالد اليماني اليوم أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، في إطار زيارته الى نيويورك للقاء قيادات الأمم المتحدة وأعضاء مجلس الأمن.

وفي اللقاء نقل اليماني تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للأمين العام، وتقديره للجهود التي يقودها للتوصل إلى حل مستدام للأزمة اليمنية، وتثمينه لالتزام الأمين العام بإخراج ميليشيا الحوثي الانقلابية من الحديدة وتنفيذ بقية مقتضيات اتفاقات ستوكهولم كمدخل للمشاورات السياسية لتحقيق السلام في اليمن.

وأكد اليماني دعم الحكومة اليمنية لجهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيثس ورئيس بعثة الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاق الحديدة مايكل لوليسغارد، مؤكدا أنه وبالرغم من الخروقات الجسيمة التي تمارسها الميليشيات الانقلابية، إلا أن الحكومة اليمنية ملتزمة بوقف إطلاق النار بهدف انجاح اتفاق ستوكهولم ومواصلة طريق السلام.

وقال " لا يجب التغافل عن تعنت الميليشيا ورفضها لتنفيذ اتفاقات ستوكهولم، بل يجب أن تحمّل الأمم المتحدة ومجلس الأمن الحوثيين مسؤولية إعاقة تنفيذ الاتفاق، ووضع المزيد من الضغط عليهم للتوقف عن استغلال معاناة اليمنيين والبدء في تنفيذ اتفاق الحديدة.

من جانبه أكد الأمين العام ، التزامه الشخصي والأمم المتحدة للتوصل إلى حل شامل للأزمة اليمنية، مؤكدا أن كافة جهود الأمم المتحدة ومبعوثه الخاص تتركز حاليا في تنفيذ اتفاق الحديدة، حيث أكد على أهمية أن يقوم مجلس الأمن بإرسال رسائل قوية إلى الحوثيين ليتم التمكن من انجاز تقدم في الحديدة قبل النظر في أي خطوات قادمة في عملية السلام.

حضر اللقاء مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله السعدي.


رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي
وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة
اليمن تشارك في أعمال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الغامبي تنسيق المواقف ازاء القضايا ذات الاهتمام المشترك
تدشين أسبوع المرور العربي في عدد من المحافظات
طارق صالح يعزي في وفاة المناضل الكبير أحمد مساعد حسين
تدشين بدء العمل في مشروع سكني للارامل والايتام يضم 28 وحدة سكنية بتمويل كويتي
مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل
وزير الدفاع ومحافظ المهرة يطلعان على اضرار عدد من الطرق جراء المنخفض الجوي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا