رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ شبوة يؤكد اهتمام رئيس الجمهورية والحكومة بتحسين خدمة الكهرباء
[10/03/2019 02:43]

شبوة - سبأنت :
أكد محافظ شبوة محمد بن عديو، حرص واهتمام الدولة بتحسين أوضاع الكهرباء في شبوة، منوهاً بتوجيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، بشأن إنشاء محطة كهرباء غازية بمنطقة العقلة بقوة 50 ميجاوات لتغطية كافة مديريات شبوة الـ 17 بالطاقة الكهربائية.

ولفت المحافظ بن عديو، خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً في شبوة، إلى أن الرئيس هادي، وجه شركة بترومسيلة النفطية بإعداد تصور خاص بإنشاء المحطة الغازية، وأن الشركة باشرت مهامها، الأسبوع الماضي، كما أشار محافظ شبوة، إلى توجيه رئيس الجمهورية بخصوص صرف بقية المبلغ الخاص بقيمة العشرة ميجاوات الجديدة التي يجري حالياً تركيبها في محطة كهرباء عتق والتي ستدخل الخدمة قريباً.

وأشار إلى الأهمية التي أصبحت تمثلها الكهرباء في حياة الناس وإرتباطها بالكثير من الخدمات والأعمال التي يحتاجونها ويمارسونها في حياتهم اليومية، مؤكداً على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل رفع مستوى تحصيل مستحقات الكهرباء، بهدف استمرار تقديم خدمة الكهرباء للمشتركين وضمان تحسينها وتطويرها واستمرارايتها دون تعثر.

وجرى خلال الاجتماع بمشاركة أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشله، وكلاء محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، وسالم الأحمدي، وعلي الكندي، وسالم البابكري، وسالم النسي، ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول، وعدد من مستشاري محافظة شبوة وقيادة كهرباء شبوة ومدراء عموم مديريات شبوة، استعراض ومناقشة السبل والإجراءات الكفيلة بتحصيل المستحقات المالية لصالح مؤسسة الكهرباء بما فيها المتأخرات لدى المشتركين.

كما أكد المشاركون في الاجتماع، على تكثيف النشاط التوعوي من قِبل وسائل الإعلام ومنابر المساجد والمؤسسات التعليمية حول أهمية تسديد مستحقات الكهرباء من جانب المشتركين أولاً بأول، كما تم الاتفاق على نزول حملات ميدانية لتحصيل المتأخرات المالية لدى المشتركين لصالح مؤسسة الكهرباء وتشكيل لجان في مديريات محافظة شبوة للإشراف والمتابعة على عملية تحصيل مستحقات الكهرباء، إضافة إلى الاتفاق على عدد من الإجراءات والتدابير التي من شأنها رفع مستوى تحصيل هذه المستحقات وبلوغها للمستوى المنشود.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
وزير الخارجية يبحث مع نظيره التركي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين
باذيب يبحث مع مدير الصمود والتغير المناخي بالبنك الاسلامي للتنمية تمويل مشاريع التغيرات المناخية
وزارة الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال العالمي
وكيل مأرب يبحث مع السفير الصومالي الاوضاع الانسانية للمهاجرين من الصومال
هيئة رئاسة مجلس الشورى تناقش القضايا على الساحة الوطنية
اختتام أعمال المؤتمر الخامس لرابطة برلمانيون لأجل القدس بمشاركة رئيس مجلس النواب
الوزير الإرياني يرأس اجتماعاً لقطاع السياحة ويوجه بسرعة إعادة التصنيف السياحي للفنادق
محافظ سقطرى يؤكد إتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة تداعيات الاضطراب المداري
الاحتفال باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية بالمكلا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا