رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الهدار: الثلاثاء القادم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين بمختلف محافظات الجمهورية
[03/03/2019 02:27]
عدن - سبأنت :
أعلن رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي الهدار، اليوم، أنه سيتم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين على مستوى مختلف محافظات الجمهورية لشهر مارس الحالي، ابتداءاً من يوم بعد غد الثلاثاء، بإجمالي مبلغ 6 مليارات و 658 مليوناً و 706 آلاف و 480 ريالاً.

وقال رئيس الهيئة الهدار في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، إن معاشات المتقاعدين بالمحافظات المحررة بلغت 4 مليارات و 634 مليوناً و 500 ألف و 727 ريالاً، فيما بلغت بالمحافظات غير المحررة مليارين و 24 مليوناً و 205 آلاف و 757 ريالاً.

وأكد أنه تم تعزيز مكاتب البريد والبنوك ومصرف الكريمي بمعاشات المتقاعدين لشهر مارس 2019م، ودعا الهدار، المتقاعدين إلى التوجه في الموعد المحدد يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ 5 من شهر مارس الجاري، إلى جهات الصرف لاستلام معاشاتهم.

وفي السياق ذاته، أطلع رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات علي الهدار، اليوم، على مستوى نشاط وجهود فرع الهيئة بمحافظة حضرموت بمدينة المكلا، وعقد الهدار، اجتماعاً مع إدارة وموظفي فرع الهيئة بحضرموت.

وقال الهدار، إن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، قضت برفع الحد الأدنى من أجور المتقاعدين لتبلغ 31 ألفاً و 390 ريالاً، أسوة بموظفي الدولة، وإنه بموجب قرار مجلس الوزراء بشأن صرف الحد الأدنى من أجور المتقاعدين، فانه مطلوب الرفع بالحالات المستحقة، تمهيداً لتوجيه وزارة المالية بتعزيز الفارق، وذلك وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس وقرار مجلس الوزراء.  


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزير الخارجية يبحث مع وكيلة وزارة الخارجية الاسترالية سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأممي مستجدات الأوضاع في اليمن
نائب وزير المالية يبحث مع وفد أممي المستجدات الاقتصادية والتحديات المالية والمعاناة الإنسانية
صندوق النظافة يكرم عمال وحدة النظافة بسيئون
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بوادي حضرموت
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
البحسني يؤكد على أهمية دور البيوت التجارية بمحافظة حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا