رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المكتب التنفيذي بساحل حضرموت يعقد إجتماعاً برئاسة البحسني
[13/02/2019 05:21]

المكلا - سبأنت :
ناقش المكتب التنفيذي بساحل حضرموت، في إجتماعه، اليوم الأربعاء، برئاسة محافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج سالم البحسني، عدد من التقارير التقيمية حول الوضع الأمني ونشاط المرافق والمؤسسات الحكومية خلال العام الماضي 2018م .

وفي إفتتاح الإجتماع، شدد محافظ حضرموت، على ضرورة التركيز خلال العام الجاري على التنمية والتحسين من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .. لافتاً إلى أن التنمية الحقيقية لاتاتي إلا بإدارة ناجحة ومتماسكة ومتعاونه ومكملة لبعضها البعض.

عقب ذلك إستعرض مدير الشرطة في ساحل حضرموت، العميد منير كرامة التميمي، التقرير الإحصائي والتحليلي عن حالة الأمن للعام المنصرم 2018م، والذي تضمن عدد الجرائم الجنائية وغير الجنائية والحوادث والمخالفات المرورية ومانتج عنها من خسائر مادية وبشرية .

وتضمن التقرير القضايا الجنائية المكتشفة والتي تمثل نسبة 93٪ من إجمالي القضايا المبلغ عنها، فيما 7 بالمائة من تلك القضايا رهن التحقيق .

كما أستعرض مدير عام مكتب وزارة الأشغال العام والطرق، الدكتور محمد باخلعة، التقريرنصف سنوي لعام 2018م، لنشاط المكتب والصعوبات التي تواجه عمله والمشاريع الجاري تنفيذها والمتوقفة والمنتهية منذ العام 2016م وإجمالي الإيرادات المحلية التي بلغت خلال عام 2018م (33,690,465) بنسبة 136٪، فيما بلغت الإيرادات المشتركة (752,500) بنسبة 106٪.

فيما عرض المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس فهمي عبدالهادي بن شبراق، التقرير السنوي لنشاط الصندوق خلال العام الماضي، 2018م، والذي تضمن الجوانب المالية والإدارية وإيرادات الصندوق التي بلغت 134,634,998 وجهود وإنجازات القطاع وإحتياجات الصندوق لتجاوز الصعوبات والعراقيل التي واجهت نشاطه خلال العام الماضي .

كما أستعرض الإجتماع، تقريراً عن نشاط فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة حضرموت للنصف الأول من عام 2018م والذي تضمن تسجيل (31) مشروعا استثماريا موزعين بين القطاعات الاقتصادية والصناعية والخدمية والسمكية والزراعية وبكلفة إجمالية للمشروعات المسجلة تقدر بـ(35,345,238) الف ريال يمني وبلغت قيمة الموجودات الثابتة (20,592,880) الف ريال يمني وأتاحت فرص عمل لعدد (874) عامل.

وناقش الإجتماع تقرير أولي عن الإذاعات المجتمعية، قدمه مدير عام مكتب وزارة الإعلام بساحل حضرموت، عمر عبدالله مطران، أوضح فيه نشاط 12 إذاعة مجتمعية في ساحل حضرموت .

وثمن الإجتماع عاليا الدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في ساحل حضرموت ونجاحاتها خلال العام المنصرم والدعم الذي قدمته دولة الإمارات لقطاع الشرطة والأمن في المحافظة .. مؤكداً أن على قيادة الأمن العام التركيز على التوعية والتوجيه المعنوي.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بوادي حضرموت
عضو مجلس القيادة الدكتور عبدالله العليمي يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
البحسني يؤكد على أهمية دور البيوت التجارية بمحافظة حضرموت
رئيس الوزراء يعزي بوفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني
الارياني يدين حملات التهديد الحوثية لنشطاء تناولوا ملف المبيدات الزراعية القاتلة
الخليفي يبحث مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية دعم المنتخبات اليمنية في مختلف الألعاب
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا