وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد ينتزع تعادلا ثمينا من برشلونة
[07/02/2019 09:34]
برشلونة - سبأنت
انتزع نادي ريال مدريد الإسباني تعادلا ثمينا بهدف لمثله من أرض غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الملك. وهذا الكلاسيكو هو الأول في سلسلة من ثلاث مباريات ستجمع عملاقي الكرة الإسبانية خلال شهر.

فرض ريال مدريد الإسباني التعادل خارج قواعده على غريمه التقليدي برشلونة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الملك الذي أقيم على ملعب كامب نو التابع للفريق الكاتالوني.

وكان الريال هو البادئ بالتسجيل مبكرا عبر مهاجمه لوكاس فاسكيز من مسافة قريبة عقب كرة عرضية أطلقها فينيشيوس نحو كريم بنزيمة الذي مررها لفاسكيز الذي هز بها شباك برشلونة في الدقيقة 6.

وعانى برشلونة كثيرا بعد ذلك لتعديل النتيجة ولإرضاء جماهيره التي ملأت المدرجات، وكان له ما أراد أخيرا في الدقيقة 57 عندما حول مهاجمه مالكوم كرة ارتدت له من القائم الأيمن إثر تسديدة من سواريز.

وعلى الرغم من أن مدربي الفريقين عززا هجوميهما بعد هذا الهدف، إذ أدخل سولاري مدرب الريال كلا من كاسيميرو وبايل وأسنسيو، ودفع فالفيردي مدرب الريال بميسي وفيدال وألينا، وتبادلهما الهجمات التي كانت أخطرها للفريق الملكي، عجز كلاهما عن هز شباك خصمه، لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1.


البركاني: الموقف المعلن لاعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي نعتبره موقفاً منصفاً للشعب اليمني
الارياني يدين جريمة تصفية مليشيا الحوثي ‏للأسير القاضي عبده الحجري
اعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي يعربون عن قلقهم ازاء إنتهاكات الحوثيين لحقوق الإنسان في اليمن
الحكومة اليمنية تحمل ميليشيا الحوثي المسؤولية الكاملة عن عرقلة وإفشال جهود تحقيق السلام وإيقاف الحرب
لقاء في عدن يناقش إستعدادات إقامة بطولة التايكواندو لأندية أبطال المحافظات
اليمن تشارك في أعمال الدورة غير العادية لمجلس وزراء الخارجية العرب بالدوحة
وزير الصحة يطلع على سير العملية التعليمية بمعهد العلوم الصحية في المهرة
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش في جبهة الجدافر
بن مبارك يشارك في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب
اجتماع لكتلة المياه والإصحاح البيئي يناقش احتياجات مخيمات النازحين بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا