بدء ورشة عمل في عدن لإستعراض وثائق مجلس الاعتماد الأكاديمي
بدأت اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة عمل نظمها مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، لاستعراض وثائقه، تحت شعار "نحو شراكة فاعلة مع مؤسسات التعليم العالي لتحقيق الجودة والاعتماد الأكاديمي".
منظمة التعاون الإسلامي ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين
رحبت منظمة التعاون الإسلامي، بقرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين، واكدت ان هذه الخطوة المهمة تنسجم مع القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، وتسهم في تأكيد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم الاربعاء، عند مستوى 2,026.96 بارتفاع وقدره 3.19 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 767.47 بانخفاض وقدره 3.89 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
دورتموند الألماني يتأهل لنهائي أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان الفرنسي
تأهل بروسيا دورتموند الألماني الى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة في تأريخه بعد فوزه على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف نظيف في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة إغاثة مركز الملك سلمان لنازحي ذمار في مأرب والجوف وغيرها
[24/01/2019 05:58]

مأرب - سبأنت:
ناقش وكيل محافظة ذمار فضل الحربي، اليوم، مع مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبدالرحمن سالم الصيعري، الأوضاع الإنسانية والمعيشية المتدهورة في المحافظة، وآلية تقديم مساعدات الطارئة لنازحي ذمار بمحافظتي مأرب والجوف والمحافظات المحررة البالغ عددهم ألفين و 150 أسرة نازحة.

وخلال اللقاء استعرض الوكيل الحربي الوضع الإنساني والمعيشي الصعب الذي تعيشه جميع مديريات المحافظة في ظل سيطرة الميليشيا الحوثية الإنقلابية، وما تقوم به من نهب للمساعدات الإنسانية في كل المناطق الخاضعة لسيطرتها.

وأكد أهمية دور مركز الملك سلمان في التخفيف من معاناة نازحي ذمار ومساهمة المركز في تلبية أهم احتياجاتهم الأساسية والضرورية من المساعدات الغذائية والإيوائية خلال الفترة الماضية.

وثمن الدعم الكبير والمتواصل الذي قدمه المركز خلال الثلاث السنوات الماضية .. داعيا إلى تقديم مزيد من الدعم بما يسهم في تغطية كافة احتياجات النازحين من أبناء المحافظة المتواجدين في محافظتي مأرب والجوف وباقي المحافظات المحررة.

من جهته أبدى مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال في اليمن عبدالرحمن الصيعري، استعداد المركز تقديم المزيد من الدعم للنازحين من أبناء محافظة ذمار، وتلبية أهم احتياجاتهم من المساعدات الإنسانية الطارئة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن المركز سيدرج محافظة ذمار ضمن خططه وبرامجه الإغاثية القادمة خلال العام الحالي ٢٠١٩.


بدء ورشة عمل في عدن لإستعراض وثائق مجلس الاعتماد الأكاديمي
رئيس مجلس الشورى يعزي السفير بحاح بوفاة شقيقته
تسليم مواد إيوائية لموظفي مكتب جهاز محو الأمية في لحج
السفير السنيني يبحث مع عضو البرلمان الياباني تشكيل اللجنة البرلمانية اليمنية-اليابانية
وكيل وزارة الداخلية يطلع على سير العمل في مصلحة الدفاع المدني بعدن
الاتحاد الدولي للصحفيين يدين الهجوم الشنيع الذي تعرض له محمد شبيطة في صنعاء
السفير شجاع الدين يلتقي مدير الوكالة النمساوية للتنمية
محافظ لحج يبحث توسيع الشراكة بين السلطة المحلية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بمناسبة تنصيبه رئيساً لروسيا الاتحادية لولاية جديدة
اليمن تشارك في فعاليات الدورة الثالثة عشر من قمة (AIM للاستثمار 2024) في ابوظبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا