رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الاركان يؤكد على اهمية استكمال تحرير محافظة البيضاء من المليشيا
[21/01/2019 02:14]
عدن- سبأنت
ناقش رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي،اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن،مع محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي، المستجدات الميدانية وانتصارات الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال في المحافظة.

كما تطرق اللقاء إلى جهود المحافظة في بسط سلطة الدولة ومحاربة جماعات العنف والإرهاب واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء البيضاء،والمستجدات الميدانية، و سير العمليات العسكرية في جبهات القتال في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط العسكرية والاسناد المجتمعي الذي تقوم به قبائل البيضاء لإسناد الجيش في معركة استعادة الدولة.

وأشار رئيس الاركان الى المواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء في نصرة الدولة والجمهورية ومواجهة الإمامة والكهنوت وتقديمها في سبيل ذلك تضحيات جسيمة..مشدداً على أهمية توحيد الصفوف وتعزيز الجبهات لاستكمال تحرير محافظة البيضاء لتنعم بالأمن والاستقرار والسكينة.

وأشاد رئيس هيئة الاركان بانتصارات ابطال الجيش الوطني وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ..مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

وأكد رئيس الاركان حرص الشرعية بقيادة فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، باعتبارها الضامن لأمن اليمن واستقراره، في ظل تعنت مستمر لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

من جانبه عبر محافظ البيضاء قائد المحور عن تقديره لدعم القيادة السياسية وما توليه من اهتمام لاستعادة الدولة في البيضاء وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة..منوهاً إلى معنويات الجيش القتالية العالية علاوة على جهود تثبيت الأمن والاستقرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا