رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة الى يوسف احمد مساعد حسين، واخوانه، بوفاة والدهم الشخصية السياسية والعسكرية والاجتماعية البارزة، عضو مجلس الشورى، والوزير والمحافظ الاسبق، المناضل اللواء احمد مساعد حسين بعد مسيرة حافلة بالنضال والعطاء الوطني المخلص في خدمة وطنه، وشعبه، وتقدمه.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان استشهاد اللواء الركن محمد صالح طماح
[13/01/2019 11:01]
عدن - سبأنت :
نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، استشهادرئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، الذي توفي ،اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي اصيب بها في الحادثة الاجرامية بالطائرة على قاعدة العند العسكرية، والتي اطلقتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بيان النعي "لقد كان للشهيد اسهامات جليلة في خدمة الوطن ووحدته، كواحد من اكفأ ضباط القوات المسلحة طيلة تاريخه، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه ومعرفته الواسعة والمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية".

وأضاف البيان "ان القوات المسلحة وهي تنعي اليوم واحدا من ابرز قادتها البواسل الذين ظلوا اوفياء لشرفهم العسكري حتى اخر لحظة من حياتهم لتؤكد انها ماضية في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة ومحافظاتها التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية انطلاقا من واجبها الوطني ووفاء لدماء الشهداء الابرار وكل من قضى نحبه وفيا مخلصا لخدمة وطنه وشعبه".

واشار البيان الى الأدوار الفاعلة للشهيد في مختلف المناصب التي تم تكليفه بها..مؤكداً أن رحيله يعد خسارة لشبعنا اليمني وقواته المسلحة ووحدته.

وعبّرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأبناء الشهيد الراحل وأقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما عبر البيان عن التعازي لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا الحادث الاجرامي، الذي لن يثنينا عن استعادة كامل التراب الوطني من مليشيا الحوثي الانقلابية، بل يزدنا اصرار وعزيمة لاستئصال هذه الجرثومة من الجسد اليمني.


رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا