رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على ارتفاع مؤشرها العام 8.06 نقاط ليبلغ مستوى 7033.48 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.11 بالمائة
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليماني يستعرض تطورات الاوضاع في اليمن مع رئيس مجلس النواب الأردني والمبعوث الاممي
[13/01/2019 10:52]
عمّان- سبأنت
استقبل رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة ،اليوم الاحد ،وزير الخارجية خالد حسين اليماني .

وخلال اللقاء وضع وزير الخارجية رئيس مجلس النواب الاردني في صورة تطورات الاوضاع في اليمن..ناقلاً تقدير الحكومة والشعب اليمني للممكة الأردنية الهاشمية وشعبها على وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني مع مشروع استعادة الدولة.

من جهته، أكد رئيس مجلس النواب الأردني ثبات الموقف الأردني الداعم للحكومة الشرعية..معربا عن أمله بأن يتجاوز اليمن هذه الأزمة ويعود بلدا طيبا مستقرا ينعم ابنائه بالأمن والتطور..

من جانب اخر التقى وزير الخارجية خالد حسين اليماني، اليوم، نائب رئيس الوزراء الأردني الدكتور رجائي المعشر.

كرس اللقاء لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تفعيلها من خلال تجديد بروتوكولات التعاون والتعجيل بعقد اللجنة اليمنية الاردنية المشتركة برئاسة رئيسي وزراء البلدين.

واستعرض الوزير اليماني العلاقات التاريخية بين البلدين وتطورات الأوضاع في اليمن..مشيداً بالدور الأردني الداعم لليمن في إطار تحالف دعم الشرعية وما تقدمه من تسهيلات للمواطنين اليمنيين في الأردن.

من جانبه اعرب الدكتور المعشر عن جاهزية المملكة الأردنية لاستئناف برامج التعاون الثنائي بما في ذلك تطوير الأداء الحكومي لمجلس الوزراء في اليمن من خلال تجديد مذكرة التفاهم بين مجلسي وزراء البلدين ليكون ضمن الاتفاقيات التي ستجدد خلال اجتماع اللجنة المشتركة، الى جانب بروتوكول التعاون الثقافي وعدد من مشاريع البرامج الجديدة التي سيتم الاتفاق بشأنها خلال الفترة القادمة.

هذا وقام وزير الخارجية ،اليوم ،بزيارة الى مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيثس في عمان والتقى بالمبعوث وطاقمه وناقش معه مستجدات تنفيذ اتفاقات ستوكهولم بشأن الحديدة وتعز والأسرى والمعتقلين.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية الإسراع بإنجاز خطوات ملموسة لتنفيذ اتفاق ستوكهولم لما من شأنه المحافظة على المسار السياسي الذي تم استئنافه خلال مشاورات السويد.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا