رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
البرلمان العربي يدعو لفتح تحقيق دولي عاجل في جرائم الاحتلال بمستشفيات غزة
دعا البرلمان العربي، إلى فتح تحقيق دولي عاجل ومستقل في المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع الشفاء الطبي ومجمع ناصر الطبي، عقب انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بعض المناطق في قطاع غزة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الميسري يشدد على أهمية تفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمناطق المحررة في البيضاء
[08/01/2019 01:38]
عدن- سبأنت
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري على أهمية استقرار الأوضاع وتفعيل دور الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء بما يمكنها من تأدية مهامها ودورها في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين .

وأكد الوزير الميسري خلال لقائه ،اليوم ، بمحافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر السوادي ومدير عام شرطة المحافظة العميد الركن أحمد الحميقاني بأن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة يولي محافظة البيضاء اهتماما كبيرا وخاصا وتحريرها ما تبقى منها من مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

وناقش وزير الداخلية مع محافظ البيضاء ومدير شرطة المحافظة عددا من القضايا المتصلة بالأوضاع الأمنية وإعادة تفعيل مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة بما يضمن تحقيق الأمن والاستقرار وارساء مداميكهما.

وأطلع محافظ البيضاء الوزير الميسري على مجمل الأوضاع في المحافظة والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بالمحافظة والعمل على استقرارها..مؤكداً دعم قيادة وزارة الداخلية لإدارة شرطة محافظة البيضاء ومختلف أجهزتها الأمنية ومنتسبيها بما من شأنه تنفيذ مهامهم العملية على أرض الواقع وبصورة أفضل.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا