رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.
اتساع رقعة الاحتجاجات تعصف بالجامعات الامريكية
تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من جانب متظاهرين ينددون بالقصف الإسرائيلي لقطاع غزة وعدد القتلى المتزايد هناك.
فيتنام تدخل قائمة اكبر ثلاثة مصدين للبن في العالم
أشارت بيانات إحصائية إلى أن صادرات فيتنام من البن عام 2023 بلغت 4.24 مليار دولار، لتدخل قائمة أكبر ثلاثة مصدرين للبن في العالم.
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
فاز فريق إنتر ميلان على ضيفه تورينو، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، ضمن المرحلة الـ34 للدوري الإيطالي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين شبكة عدن للمبادرات الشبابية
[07/01/2019 12:49]
عدن - سبأنت:
دشن وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، شبكة عدن للمبادرات الشبابية.

وفي التدشين أكد الرعيني ان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للمبادرات الشبابية التي ستعمل ضمن فريق واحد يساهم في بناء الدولة وتطوير كافة مجالات المجتمع وتنميته وكيفية تطبيق نصوص مسودة الدستور اليمني و الرقابة على عمل المؤسسات العامة والخاصة بمايخدم ابناء المجتمع.

واوضح ان للمبادرات الشبابية اهمية في تطوير العمل المجتمعي للتوعية باهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تعتبر الحل الوحيد لتنمية المجتمع واحلال السلام الشامل وذلك من خلال تنفيذ برامج توعوية تستهدف الشباب وكافة ابناء المجتمع بالشراكة مع السلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة خالد سيدو، ان السلطة المحلية ستعمل على تعزيز التعاون المشترك مع المبادرات الشبابية في تنفيذ برامج وانشطة توعوية تساهم في توعية المجتمع باهمية بناء الوطن واحلال السلام ونشر الامن والامان، ودعم مؤسسات الدولة بالطاقات الشبابية التي ستسهل في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية .

واشار رئيس الشبكة بديع سلطان الى ان الهدف الرئيسي من انشاء الشبكة المكونة من 45 مبادرة شبابية، توحيد الجهود والطاقات الشبابية في مدينة عدن لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع الخاصة بتطوير مدينة التعايش عدن وخدمة ابنائها في مختلف المجالات التنموية بالشراكة مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

حضر التدشين ممثلي من السلطة المحلية و منظمات المجتمع المدني وشخصيات امنية واعلاميين .


رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا