رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
ولي العهد السعودي يبحث مع وزيرا الخارجية الامريكي والبريطاني العلاقات الثنائية والتطورات في غزة
بحث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، العلاقات الثنائية، ومجالات التعاون المشترك.
الاقتصاد الإسباني يسجل نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من 2024
سجل الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا نمواً بنسبة 0.7 بالمائة في الربع الأول من العام الحالي 2024 مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي 2023، مدفوعاً بشكل أساسي بنمو الصادرات الإسبانية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاحتفال بالذكرى الاولى لتحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان
[25/12/2018 05:33]

شبوة - سبأنت :
احتفلت السلطة المحلية بمحافظة شبوة اليوم، بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد المحافظ محمد بن عديو، في الحفل الذي حضرته قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، على أهمية هذه المناسبة لكل أبناء المحافظة والتي تعكس الروح الوطنية في مواجهه مليشيا الحوثي الإرهابية، مشيدا بصمود وشجاعة أبناء شبوة وبسالة أبطال الجيش الوطني في محور بيحان والمقاومة الشعبية، منوها برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، وإشرافه المباشر على خطة تحرير مديريات بيحان ودعم وإسناد قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد المحافظ على اهمية توحيد الجهود في سبيل إعادة اعمار ما دمرته مليشيا الحوثي الانقلابية، والسير نحو تحرير كل اليمن من المليشيا الكهنوتية وبناء اليمن الاتحادي الذي توافق عليه جميع اليمنيين.

من جانبه نوه قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء مفرح بحيبح، باهمية الاحتفال بذكرى تحرير مديريات بيحان التي عاشت الظلم والقهر والقمع والخوف والحرمان في ظل احتلال مليشيا الإرهاب والتخلف والكهنوت الحوثية لها.

وقال اللواء بحيبح:" بان بلاد بيحان الابية بمديرياتها الثلاث تنفست الصعداء بعد عملية عسكرية مدروسة و ناجحة نفذها ابطال الجيش الوطني الاشاوس في محور بيحان ورجال المقاومة وبرعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي وباسناد كامل من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

معربا عن افتخار منتسبي هذا المحور القتالي بتحقيق هذا النصر العسكري الكبير والذي وضع حدا للمعاناة التي عاشها ابناء مديريات بيحان ولأكثر من ثلاث سنوات عجاف واعاد رسم الابتسامة على وجوههم .


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
البحسني يحضر الحفل الخطابي والفني بمناسبة الذكرى الـ8 لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة
محافظ سقطرى يناقش مع مكتب الصناعة والتجار الخطة التموينية استعدادا لفصل الخريف
محافظ سقطرى يناقش مع لجنة وزارية وضع قطاع الصحة الحيوانية والحجر البيطري
مركز الملك سلمان للاغاثة يوزع مواشي على الأسر النازحة في الجوف
السفير فقيرة يبحث مع المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في الـ (UNOPS) أوجه التعاون المشترك
اليمن تشارك في منتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وأذربيجان في الدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا