رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
انخفاض الذهب إلى 2313.44 دولار للأوقية
تراجعت أسعار الذهب، اليوم، تزامنا مع جني المستثمرين للأرباح بعد صعود مستمر شهده المعدن الأصفر، ومع ضغط من مؤسسات استثمارية سعت لجمع سيولة بينما تحول التركيز على بيانات للاقتصاد الأمريكي لاستشفاف دلائل على المسار الذي سيتبعه مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشدد على تعزيز الاوعية الايرادية
[23/12/2018 11:24]

الرياض ـ سبأنت

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على أهمية تطوير وتفعيل ادا الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية المرتبطة بالجوانب الخدمية والإيرادية لدعم وتعزيز الموارد وتنمية الاقتصاد الوطني.

وأشار خلال استقباله صباح اليوم لرئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ووزير النفط والثروات المعدنية المهندس اوس العود الى أهمية تفعيل وتأهيل وإعادة تشغيل مختلف القطاعات النفطية لرفع مستوى الإنتاج لتلبية متطلبات واحتياجات المواطن اليمني وتعزيز أمنه واستقرا ره ومعيشته اليومية.

وشدد على استكمال خارطة المشاريع الأولية الملحة في إطار اعادة الإنتاج في القطاعات المتوقفة وتعزيز البنى التحتية للقطاعات الأخرى من حيث الخزن والإمداد وغيرها، واضعاً خطة زمنية أمام الوزارة للإيفاء بتلك الاستحقاقات وبصورة عاجلة.

فيما أوضح رئيس الوزراء ووزير النفط الجهود المبذولة في هذا الإطار والتي أثمرت العديد من الإنجازات التي سيكون لها الأثر الإيجابي لتعزيز الموارد خلال الفترة القريبة القادمة ..لافتين الى عملية استئناف الإنتاج من محافظة شبوة ومواصلة الجهود لتشمل مختلف القطاعات الأخرى فضلا عن جهود بناء أنبوب نقل النفط للتصدير عبر ميناء النشيمه، والعمل على استعادة إنتاج وتصدير الغاز من خلال الجهود التي تبذل بتوجيهات فخامة الرئيس في هذا الإطار.

كما تناول اللقاء جملة من المشاريع الواعدة والطموحة التي يتطلع الجميع لثمارها .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ومدير مكتب رئيس الوزراء انيس باحارثه.



رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا